مصرع شاب روسي عقب سقوطه على مشجع أرجنتيني من الطابق السادس بموسكو

 

 (إفي) – توووفه

 

لقى شاب روسي مصرعه عقب سقوطه من الطابق السادس في موسكو على مشجع أرجنتيتي تعرض لكسر في الساق ويرغب في العودة إلى بلاده في أقرب وقت، وفقا لما ذكرته مصادر من قنصلية البلد اللاتيني لوكالة (إفي).
وأفاد مارتين دييسير القنصل الأرجنتيني لدى موسكو بأن “السفارة تعمل على إعادة المشجع إلى البلاد بناء على رغبته في العودة في أقرب وقت ممكن”.


ويعاني المشجع (42 عاما) من كسر في الساق ولا يزال محتجزا في المستشفى حيث ينتظر خروجه اليوم، وفقا للمصدر الدبلوماسي.
ووقع الحادث في حوالي الساعة 22:00 بالتوقيت المحلي (19:00 بتوقيت جريتش السبت) بينما كانت مجموعة من مشجعي “راقصي التانجو” عائدة إلى مقر إقامتها في نُزل بعد حضورهم مباراة ذلك اليوم أمام آيسلندا بدور مجموعات مونديال روسيا 2018.
وذكرت صحيفة “موسكوفسكي كومسوموليتس” الروسية أن المشجعين الأرجنتينيين كانوا داخل باحة النُزل عندما سقط شاب عار فوقهم وتسبب في جرح اثنين منهم “خرج أحدهما أمس الأحد من المستشفى” بعد إصابته بكدمة في الكتف حيث يتوقع بقاؤه في روسيا لاستكمال حضور مباريات المونديال.


بينما المصاب الآخر بكسر في الساق، المنتظر خروجه اليوم من المستشفى، وفقا للقنصل، يتم العمل على إعادته إلى البلاد في أقرب وقت.
ووفقا للصحفية نقلا عن الشهود، قبل أن يفقد الشاب الروسي توازنه ويسقط من النافذة، كان يقوم بإشارات ويتصرف بغرابة ولقى حتفه بعد ساعات من نقله إلى المستشفى.
وتعمل الشرطة الروسية على تحديد هوية الشاب الروسي المتوفي نظرا لعدم العثور على وثائقه حتى الآن.
وبحسب الصحيفة الروسية، كانت شقته التي سقط منها مليئة بأكياس البطاطس المحمرة وأغلفة الأطعمة السريعة بالإضافة إلى عدد من الأدوية.
هذا وتجرى التحقيقات للوقوف على أسباب سقوط الشاب من نافذة شقته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى