مدرب السنغال يطالب لاعبيه بالمزيد من الشراسة أمام كولومبيا

 

(د ب أ)- توووفه 

 

أبدى أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال عدم رضاه عن أداء فريقه أمام نظيره الياباني اليوم الأحد في بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.

وفرط المنتخب السنغالي في فوز كان في متناوله، ليسقط في فخ التعادل 2 / 2 مع منتخب اليابان في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثامنة بمرحلة المجموعات في المونديال، ليتقاسم صدارة المجموعة مع المنتخب الآسيوي برصيد أربع نقاط لكل منهما ويتأجل حسم تأهله للدور الثاني إلى الجولة الثالثة (الأخيرة) التي ستجرى يوم الخميس المقبل.

وشدد سيسيه عقب المباراة على أن فريقه عجز عن فرض طريقة لعبه في اللقاء، مما ساهم في نجاح المنتخب الياباني في التعادل، رغم تقدم المنتخب الملقب بـ(أسود التيرانجا) في النتيجة مرتين.

وأوضح سيسيه “لم أر فارقا ماديا بين الفريقين، كانت لدينا مشاكل في الدفاع، عجزنا عن فرض الرقابة اللازمة على يويا أوساكو، الذي شكل خطورة دائمة على مرمانا. ينبغي علينا تحسين هذا الجانب”.

وأضاف سيسيه “نحن بحاجة لأن نتسم بالمزيد من الشراسة الهجومية والصرامة والتركيز، كما يتعين علينا الحفاظ على الكرة بشكل أفضل”.

وتابع “قمنا بهذه الأمور أمام بولندا، ونحن بحاجة لتكرارها مجددا، مازال لدي أمل في التأهل للدور المقبل، لأننا نمتلك العديد من اللاعبين الأكفاء لاجتياز عقبة كولومبيا.”.

ويلتقي منتخب السنغال مع المنتخب الكولومبي في الجولة الأخيرة، التي تشهد مواجهة أخرى بين منتخب اليابان ونظيره البولندي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى