معلول يرفض الجمهور والإعلام قبل مباراة بنما

(د ب أ) –توووفه

أعلن المنتخب التونسي مواصلة تدريباته خلف الأبواب المغلقة رغم تأكد خروج الفريقين من منافسات الدور الأول ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة بروسيا ، مع نهاية الجولتين الأوليين من مباريات دور المجموعات.

وذكر المنتخب التونسي اليوم الثلاثاء أنه سيجري تدريباته الأخيرة استعدادا لمباراته أمام بنما المقررة بعد غد الخميس ، في نهاية مشواريهما بالبطولة ، دون حضور جماهير أو وسائل إعلام.

وتأكد خروج تونس وبنما من دور المجموعات بعدما أخفقا في حصد أي نقطة في المجموعة السابعة التي تأهل منها المنتخبان البلجيكي والإنجليزي.

وخسر المنتخب التونسي مبراته الأولى أمام إنجلترا 1 / 2 ثم خسر أمام بلجيكا 2 / 5 ، لكنه يتطلع أن يكتب نهاية إيجابية لمشواره قبل وداع ملاعب المونديال ، عبر مباراته أمام بنما.

ولم يحقق المنتخب التونسي سوى انتصار واحد فقط في سجل مشاركاته بالمونديال ، وذلك في نسخة عام 1978 عندما تغلب على نظيره المكسيكي 3 / 1 .

وقال نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي ، والذي سيضطر لإجراء تغييرات جديدة مع انضمام لاعبه ديلان برون إلى قائمة المصابين “المباراة أمام بنما ستكون صعبة للغاية. لقد تطور مستواهم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى