الصحافة الكوستاريكية تصف خروج منتخب بلدها من المونديال بالمشرف

(د ب أ)- توووفه

أشادت الصحافة الرياضية في كوستاريكا بالخروج المشرف لمنتخب البلاد الأول لكرة القدم من منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا بعد تعادله 2 / 2 أمس الثلاثاء مع سويسرا في المباراة التي اعتبرها البعض الأفضل لهذا الفريق في المونديال الحالي.

والتقى المنتخب الكوستاريكي مع نظيره السويسري بعد أن انتفت كل حظوظه في التأهل إلى دور الستة عشر وحزم حقائبه للعودة لبلاده، إثر سقوطه في مباراتيه أمام صربيا والبرازيل.

وبخلاف المباراتين السابقتين، أظهر المنتخب الكوستاريكي شراسة أكبر في مباراة أمس وتحلى بنزعة هجومية كبيرة، كان يفتقدها في مواجهتي صربيا والبرازيل.

وقالت صحيفة “لا ناسيون” الكوستاريكية: “كوستاريكا أمام سويسرا أعطت درسا في النبل، المنتخب الوطني أثبت أنه لا يزال لديه شيء ليقدمه، الجيل الذهبي لكوستاريكا ركض وهاجم، ولكنه قام بهذا طوال مونديال روسيا 2018، ولكن الفرق الآن في أنه قام بما هو أكبر من هذا، التمتع بكرة القدم كما هي، باللعب”.

وأثنت أيضا صحيفة “اكسترا” على المجهود الكبير الذي بذله منتخب كوستاريكا أمام سويسرا، ولكنها أثارت الشكوك في الوقت نفسه حول مصير المدير الفني للفريق، أوسكار راميريز، بعد الأداء الضعيف الذي قدمته كوستاريكا في هذا المونديال، وهو ما يناقض المستوى الكبير الذي ظهرت به في مونديال البرازيل 2014.

وأضافت الصحيفة الكوستاريكية عبر موقعها الإلكتروني على الانترنت: “مستقبل أوسكار راميريز غامض”.

فيما قالت القناة السابعة في التليفزيون المحلي: “كوستاريكا أثبتت أنه كان بإمكانها أن تقدم المزيد في روسيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى