استئناف نادي النصر ينجح في تقليص عقوبة المشيفري

توووفه- صلالة
أكد مدين بن أحمد حبظة أمين السر بنادي النصر على أن لجنة الانضباط خففت عقوبة اللاعب يونس المشيفري، وقال: “بناء على استئناف النادي حول قضية اللاعب يونس المشيفري بعد صدور قرارات لجنة الانضباط تم تخفيف العقوبة من ١٢ مباراة إلى ٨ مباريات وتقليص العقوبة المالية من ٤ آلاف إلى ألفي ريال عماني.
وأضاف: “إدارة نادي النصر برئاسة الشيخ عامر بن علي الشنفري تتقدم بالشكر للجنة الاستئناف على تفهمها لظروف اللاعب الذي أبدى اعتذاره لتصرفه الخاطئ، ونحن في نادي النصر نؤكد بأننا لا نقبل بأي سلوك خارج  النظام والقوانين الرياضية، ولكن تم من جانبنا مراعاة الخدمة الطويلة للاعب التي قدم من خلالها الكثير للكرة العمانية”.
وأشار حبظة إلى أن اللاعب قدم موسما استثنائيا مع النصر خلال الموسم المنصرم وساهم بشكل مباشر فيما حققه النصر من إنجاز خاصة إنجاز كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، ومن هذا الجانب فإن النادي سوف يستمر في دعم اللاعب، والشكر موصول للجنة الحكام لتفهمهم لموقف اللاعب الذي ارتكب تصرفا خاطئا في لحظة لم يكن فيها موفقا في السيطرة على ردة فعله.
وأكد حبضة على أن الخطأ وارد سواء من اللاعب أو الحكم أو الإداري، مضيفا: “لكننا نظل منظومة واحدة تجمعنا الأولفة والمحبة ونتمنى هكذا أن نرى دورينا في أفضل حالته ومستوياته وأن يسوده الألفة والمحبة في إطار النظم والقوانين”.
الجدير بالذكر أن قضية اللاعب يونس المشيفري تعود أحداثها لمباراة النصر وصحار ضمن الجولة 25 لدوري عمانتل، والتي اعتدى خلالها المشيفري على حكم المباراة الدولي محمود المجرفي، فأصدرت على إثر هذه الواقعة لحنة الانضباط باتحاد الكرة عقوبات على اللاعب تمثلت في إيقاف المشيفري ل ١٢ مباراة مع ناديه وفرض غرامة مالية على اللاعب قدرها (٤٠٠٠) ريال عماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى