تقارير وصفته بمستقبل الكرة العمانية..اليحمدي رسميًّا في أول تجربة احتراف

توووفه- عبدالله الريسي

وقع لاعب منتخبنا الوطني جميل اليحمدي على عقد انضمامه لنادي الوكرة القطري وذلك لمدة موسم واحد قابل للتجديد وذلك في مراسم التوقيع التي أجريت ظهر الاثنين في مقر النادي بدولة قطر.

وأكد اليحمدي لصحيفة توووفه على سعادته البالغة عقب توقيعه الرسمي للنادي القطري وحماسه الكبير للتجربة الاحترافية الأولى له مقدما شكره لمن ساهم في ذلك، كما تمنى اللاعب أن يجد الكثير من الفوائد من هذه التجربة الجديدة والتي ستساعده في تطوير مهاراته وإمكانياته حسب تعبيره معولا على أن يعود ذلك بنتائج إيجابية على أدائه في المنتخب الوطني.

تجدر الاشارة إلى أن نادي الوكرة يلعب في مصاف الدرجة الأولى القطري بعدما كان على بعد خطوة من التواجد في دوري نجوم قطر الموسم المقبل عندما لم يتمكن من تحقيق الفوز في المباراة الفاصلة التي جمعته أمام نادي الخريطيات.

كما يذكر أن اللاعب جميل اليحمدي يشغل مركز الجناح الأيمن ويعتبر من أبرز اللاعبين الذي يضع عليهم المدرب بيم ڤيربيك رهانه في استحقاقات المنتخب الوطني القادمة، كما ساهم بشكل مباشر في تتويج المنتخب الوطني ببطولة كأس الخليج والذي كان حينها موضع حديث الصحف الخليجية منها صحيفة البيان الإماراتية التي نشرت تقريرا عن اللاعب بعنوان “اليحمدي مستقبل الكرة العمانية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى