جابي مودعا أتلتيكو: لدي سببين لترك الفريق في هذا التوقيت

(إفي) – توووفه

بدا لاعب الوسط الإسباني جابي فرنانديز متأثرا خلال المؤتمر الرسمي لفريقه السابق أتلتيكو مدريد بعد أن وقع عقدا ينتقل بموجبه إلى نادي السد القطري لمدة موسمين.
وبرر جابي قراره بالرحيل عن الروخيبلانكوس بقوله: “هناك سببان أساسيان: الأول أنني سأتم عامي الخامس والثلاثين في غضون أسبوع ومن المحتمل ألا تكون هناك فرصة لي. والثاني أنه خلال المرتين السابقتين لم أنجح في تحقيق لقب (مع الأتليتي). كنت سأرحل بعد خسارة نهائيين مهمين (في دوري الأبطال أمام الريال) ولم أرد أن أذهب بهذه الطريقة. الآن هو وقت الرحيل”.

وتأتي كلمات اللاعب الإسباني إشارة لخسارة أتلتيكو مرتين لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد موسمي: 2013-14 (1-4 في الوقت الإضافي)، و2015-16 بركلات الترجيح (3-5 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي)، في حين حقق الروخيبلانكوس لقب الدوري الأوروبي موسم 2017-18 المنقضي على حساب مارسيليا الفرنسي (3-0).

وأضاف في كلمته أمام وسائل الإعلام “هذه هي أكثر سوق انتقالات مقلقة بالنسبة لي والأكثر اهتماما أيضا. كان لدينا في السابق عروض أخرى ولكن هذه كانت الأكثر حسما حيث كان أكبر المهتمين بي في قطر. كان اتخاذ القرار صعبا ولكن استقرينا في النهاية على أفضل العروض”.
وأكد جابي أن لاعب وسط برشلونة السابق تشافي هرنانديز تواصل معه وأصبح كل شئ أسرع منذ تلك اللحظة، حتى أنه لم يحظ بالوقت الكافي للتعرف على هوية زملائه المستقبليين ولا المدينة التي سيعيش فيها.

وعلق “سأكتشف مع الوقت أسرار النادي الذي أبدى رغبته في خدماتي. سأحاول تقديم العون في تجربتي الجديدة. هي فرصة مهمة بالنسبة لي ولعائلتي وسأكون دائما ممتنا لهم”.
وصرح جابي أيضا “حدثني تشافي بشكل جيد للغاية عن المدينة وعن النادي. قال لي إن الأمر جدي للغاية وإنهم يعاملون لاعبيهم بشكل جيد. الوجود هناك سيعطيني القدرة على التعلم والاستعداد للمستقبل القريب الذي سأكون فيه في أماكن أخرى أو مناصب أخرى. سأذهب للعب كرة القدم وللتعلم، وخاصة لكي أبدأ في الاستعداد لما هو آتٍ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى