صحار يحصّن صفوفه بثلاث صفقات جديدة للموسم المقبل

توووفه – لؤي الكيومي
في خطوة لتحقيق الاستقرار الفني للفريق الكروي الأول نجح مجلس إدارة نادي صحار في تجديد عقود 10 من لاعبيه الذين مثلوا الفريق الموسم الماضي وذلك لتمثيل الفريق في الموسم الكروي المقبل وهم حسن العجمي وأحمد الكحالي وسمير البريكي وماجد المقبالي وسالم المقبالي وأيوب الشيزاوي وعلي فاضل وأحمد العجمي وإسحاق المقبالي وداوود الكحالي.
ويأتي التجديد للاعبين نظير مستوياتهم الجيدة والتي ساهمت بشكل مباشر في تأهل الفريق للمرة الأولى إلى نهائي كأس جلالة السلطان المعظم حفظه الله والتي خسر لقبها أمام النصر بهدف نظيف.
وفي سياق متصل أبرم مجلس الإدارة 3 صفقات من خلال التعاقد مع المهاجم المجيد سعيد عبيد وعودة الحارس مطر الوشاحي والمهاجم عبدالله الشبلي من جديد لتمثيل الفريق الكروي الأول في الموسم المقبل ، وجاء التعاقد مع سعيد عبيد لتعويض رحيل المهاجم المميز خليفة الجهوري إلى صفوف النصر بعد تلقيه عرضاً مالياً جيداً مما جعله يُفضل الرحيل عن صفوف الأخضر، سعيد لم يخض تجربة ناجحة مع السويق بعكس ما قدّمه من مستويات مميزة وأهداف حاسمة مع نادي الخابورة.
ويشكل التعاقد مع الحارس مطر الوشاحي إضافة قوية لمركز حراسة المرمى بعد رحيل الحارس فارس الغيثي إلى صفوف نادي الرستاق، بالإضافة للتوقيع مع مهاجم الفريق السابق عبدالله الشبلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى