الكشف عن موعد تقديم بوفون بناديه الجديد

 

(إفي) – توووفه

 

كشفت وسائل إعلام فرنسية اليوم الخميس أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يعتزم تقديم الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون كلاعب جديد بالفريق الباريسي يوم الاثنين المقبل.

وربطت العديد من وسائل الإعلام الدولية خلال الآونة الأخيرة بين الحارس المخضرم (40 عاما) والـ”بي إس جي”، بعد علمها برحيله عن يوفنتوس الإيطالي بعد 17 موسما.

وكشفت جريدة “لو باريزيان” اليومية أن بوفون، الذي سينضم في صفقة انتقال حر، يستعد للتوقيع موسما للنادي مع إمكانية التمديد لموسم آخر، في حالة اجتياز الكشف الطبي.

ويعد الحارس الدولي السابق أحد أساطير مركزه في إيطاليا والعالم، حيث استطاع أن يرصع مسيرته المبهرة بالعديد من الألقاب أبرزها مونديال 2006 في ألمانيا مع “الآتزوري”، بالإضافة لـ11 لقب في “السيري آ” مع “البيانكونيري”، و4 ألقاب في كأس إيطاليا، و5 ألقاب في كأس السوبر الإيطالي.

وبقدوم بوفون، الدولي مع منتخب إيطاليا في 176 مباراة، سيفتح المجال أمام رحيل الحارس الأساسي للفريق في الموسم المنقضي، ألفونس أريولا، والذي شارك حاليا مع منتخب فرنسا في مونديال روسيا 2018 كبديل لحارس توتنهام هوتسبر الإنجليزي، هوجو لوريس.

إلا أن الحارس الإيطالي سيغيب، في حالة انضمامه، عن المواجهات الثلاث الأولى لفريقه الجديد في دوري أبطال الموسم المقبل (2018-19) بعدما طرد في مباراة إياب ربع نهائي البطولة في الموسم المنقضي أمام ريال مدريد الإسباني بسبب اعتراضه على حكم اللقاء وطرده ببطاقة حمراء مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى