النصر يتفق بشكل نهائي مع مدرب سوري

توووفه- صلالة

أكد مصدر بنادي النصر لتوووفة على أن إدارة نادي النصر توصلت لاتفاق نهائي مع المدرب السوري عماد خانكان لتدريب الفريق الكروي الأول خلال استحقاقات الموسم القادم المحلية والخارجية ممثلا للكرة العمانية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي كونه بطلا لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم.

السوري عماد خانكان ينتظر تأشيرة دخول السلطنة ليبدأ إعداد الفريق للمشاركة في عدة استحقاقات إعدادية قبل الاستحقاقات الرسمية والتي ستكون أولها كأس السوبر أمام بطل الدوري فريق السويق وذلك يوم الثامن من أغسطس القادم والذي سيكون افتتاحية الموسم الكروي القادم الذي يتوقع أ يكون على أشده في مختلف استحقاقاته.

السوري خانكان ليس بغريب على الكرة العمانية، حيث سبق وأن درب فريق نادي صحم بالرغم من أنه لم يحقق نتائج إيجابية إلا إنه كان له الحضور الإيجابي مع عدة فرق عربية أبرزها من الأدية السورية متمثلة في أندية الجيش والكرامة والطليعة كذلك مع المنتخب الأولمبي السوري مع الأندية الأردنية متمثلة في أندية ذات الرأس والجزيرة والوحدة والرمثا والأهلي والبقعة.

ولاشك أن تعاقد إدارة النصر مع خانكان لم يأت من فراغ بل من خلال المفاصلة بين عدة مدربين استقر الرأي على خانكان لما يملكه من خبرة تدريبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى