سواريز يحدد أسباب الخسارة أمام فرنسا

 

(د ب أ)- توووفه 

 

أعرب لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي لكرة القدم عن اقتناعه التام بالإخلاص والكبرياء الذي أظهره منتخب أوروجواي خلال بطولة كأس العالم 2018 بروسيا رغم خروج الفريق الجمعة من البطولة بالهزيمة صفر / 2 أمام نظيره الفرنسي في دور الثمانية للبطولة.

وقال سواريز : “إنني مقتنع تماما بما قدمه الفريق من أداء وجهد وكذلك بالكبرياء الذي أظهره ليكون بين أفضل ثمانية منتخبات في كأس العالم”.

وشدد سواريز على أهمية الإنجاز قائلا : “هذا ليس سهلا. هناك فرق كبيرة خرجت مبكرا فيما تأهل فريقنا لدور الثمانية” في إشارة لسقوط منتخبات ألمانيا والأرجنتين والبرتغال وإسبانيا في الدورين الأول والثاني للبطولة.

وأشار سواريز إلى “تفاصيل” الهزيمة أمام المنتخب الفرنسي ، وقال : “الهدف الأول جاء من خطأ بعدما فقدنا الكرة… قبل أن يأتي الهدف ، كانت المباراة متكافئة بيننا”.

كما أشار سواريز إلى أن أحد مفاتيح فوز المنتخب الفرنسي في المباراة هو غياب زميله المهاجم إدينسون كافاني رغم الدور البارز الذي لعبه كريستيان ستواني وماكسيميليانو جوميز .

وقال سواريز : “عمل وأداء إدينسون جوهري بالنسبة لنا لأنه من نوعية خاصة. ولكن كريستيان وماكسي قدما عملا رائعا مع الفريق اليوم”.

وكان كافاني سجل هدفي الفوز 2 / 1 على البرتغال في الدور الثاني ولكنه تعرض للإصابة في نفس المباراة ليغيب عن لقاء فرنسا.

ولم يتحدث كافاني نجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الصحافة بعد انتهاء المباراة ولكنه كتب تغريدة على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت قائلا : “حزين ، نعم ،كثيرا… ولكنني فخور لخوض هذه التجربة مع هذه العائلة. داخل وخارج الملعب ، أفتخر لأنني من أوروجواي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى