مدرب كرواتيا: كنا نخوض حرب أمام روسيا وليست مباراة كرة قدم

(د ب أ)- توووفه

أعرب زلاتكو داليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي لكرة القدم عن ثقته بقدرة فريقه على تقديم المزيد في بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا بروسيا بعد التأهل بجدارة إلى المربع الذهبي للبطولة.

وتأهل المنتخب الكرواتي للمربع الذهبي في البطولة بالفوز على المنتخب الروسي 4 / 3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1/1 في الوقت الأصلي و2/2 في الوقت الإضافي من مباراتهما مساء أمس السبت في دور الثمانية للبطولة.

ويلتقي المنتخب الكرواتي نظيره الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل في العاصمة الروسية موسكو بالدور قبل النهائي للبطولة.

وقال زلاتكو، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “أهنئ فريقي للوصول إلى الدور قبل النهائي. لم يكن هناك لعب جميل في هذه المباراة، بل كانت حربا. أسعدنا أنفسنا بهذا الفوز وأسعدنا شعبنا. كرواتيا في قبل النهائي وهذا شيء جميل. أعتقد أن بإمكاننا تقديم المزيد. كلنا ثقة وعزم لتحقيق نتيجة أفضل أمام المنتخب الإنجليزي في المربع الذهبي”.

وأوضح: “في هذا المونديال، حظوظ الفرق متساوية بنسبة 50 بالمئة لكل فريق في المباراة وعلى الجميع أن يكافح من أجل الانتصار. كنت أفكر في الهجوم في بداية المباراة ولكن الفريق الروسي بفضل روحه القتالية والضغط العالي استطاع أن يوقفنا”.

وأضاف: “أجريت التغييرات المناسبة في الشوط الثاني واستطعنا السيطرة على وسط الملعب وخلق أكثر من فرصة. أعتقد أننا كنا الأفضل في بقية المباراة. سنجري بعض التغييرات ونحفز اللاعبين وسنكون جاهزين لمباراة إنجلترا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى