الكشف عن تفاصيل بطولة صلالة الدولية

توووفه- صلالة

أعلنت بلدية ظفار ممثلة في دائرة مهرجان صلالة السياحي 2018 عن تفاصيل بطولة صلالة الدولية الأولى لكرة القدم والتي ستنظمها مؤسسة الحدث الذهبي خلال الفترة من 22 – 25 يوليو الجاري. على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي بصلالة تحت مظلة المهرجان.

يشارك في البطولة أربع فرق عربية وخليجية متمثلة في فرف الإسماعيلي المصري والصفاقسي التونسي والغرافة القطري بالإضافة إلى نادي النصر العماني بطل كأس جلالة السلطان قابوس المعظم لكرة القدم.

أقيمت الاحتفالية بفندق كراون بلازا بحضور سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس مهرجان صلالة السياحي 2018 والأندية المشاركة ممثلة في الشيخ عامر بن علي الشنفري رئيس نادي النصر والمهندس تامر إسماعيل موسى عضو إدارة نادي الإسماعيلي المصري وحسام عودة الممثل الإداري واللوجستي بنادي الصفاقسي التونسي وطه عيسى المهيزع المسؤول الإعلامي بنادي الغرافة. وقام سعادة الشيخ رئيس بلدية ظفار رئيس مهرجان صلالة السياحي 2018 بالإعلان وتدشين شعار البطولة، وتلى ذلك عرض تعريفي بالأندية المشاركة وملاعب وفندق البطولة.

وتقام البطولة بنظام المقص الذهبي حيث يلتقى الفريقان الفائزان في المباراة النهائية وتلعب الفرق الخاسرة لقاء تحديد المركز الثالث والرابع للبطولة التي تأتي ضمن إطار حرص القائمين على مهرجان صلالة السياحي لتنشيط الفعاليات الرياضية السنوية التي تندرج ضمن أجندة المهرجان وإيمانا منهم بأهمية الدور التي تمثلة هذه الأحداث الكبرى في تنشيط الحركة السياحية بالمحافظة استناد إلى الشعبية الجارفة التي تتمتع بها كرة القدم في السلطنة ودورها في توفير المناشط التي تضفي للسائح برنامجا متكاملا لقضاء فترة إقامة مميزة بمدينة صلالة.

وقد قام اللاعب الدولي السابق محمد عامر الكثيري بإجراء مراسم قرعة البطولة والتي أسفرت عن ملاقاة نادي النصر مع نادي الغرافة القطري ويلتقي الصفاقسي التونسي مع الإسماعيلي المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى