العروبة ينجح في تجديد عقد وسط ميدانه

صور – توووفه

أعلن نادي العروبة عن تجديد عقد لاعب الوسط طارق حمد كتكوت لمدة موسمين قادمين ليواصل بذلك مسيرته مع نادي العروبة التي بدأها في الموسم الماضي قادما من نادي صور، ويعتبر اللاعب أحد اللاعبين الشباب الذين يملكون الموهبة في وسط الميدان، وتدرج في فرق المراحل السنية بنادي صور حتى وصل للفريق الأول الذي لعب معه لبضعة مواسم قبل أن ينتقل لصفوف العروبة.

وصرح طارق حمد ل “توووفه” بعد توقيع العقد الجديد مع العروبة قائلا: “أولا أتقدم بالشكر الجزيل إلى مجلس إدارة نادي العروبة على الثقة وعلى تجديد العقد، وجاء قراري بتجديد العقد عن قناعة بسبب تجربتي الموسم الماضي والتي أعتبرها من أفضل المواسم لي بالرغم من العروض التي تلقيتها من أندية أخرى، كما أن حرص مجلس الإدارة على الإستقرار والحفاظ على اللاعبين ساهم في اتخاذ هذا القرار”.

وعن طموحاته مع الفريق الأخضر ذكر بأن فريق العروبة فريق شاب وطموح، كما أن تواجد بعض لاعبي الخبرة سيعطي الفريق توازنا أكبر، وهذا الفريق ستكون له كلمة في الموسم المقبل وله مستقبل جيد، والجماهير العرباوية تعودت أن ترى الفريق دائما في المراكز المتقدمة، وبوقفة الجميع من جماهير وإدارة سوف نحقق المراد والمنافسة على الألقاب.

ولم ينس طارق حمد أن يقدم عبر “توووفه” شكره إلى جماهير ناديه السابق نادي صور بعد الوقفة الدائمة والدعم المستمر من تلك الجماهير، وقدم شكره أيضا لمجلس إدارة النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى