القوى يوضح أسباب غياب منتخب الفتيات عن غرب آسيا

 

 

 

 

مسقط – توووفه

 

أوضح الاتحاد العماني لألعاب القوى أسباب غياب منتخب الفتيات عن بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في الأردن، حيث أوضح محمد العاصمي نائب رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد عضو مجلس الإدارة أن القرار اتخذ من قبل مجلس الإدارة مسبقا وذلك من واقع تقارير فنية تؤكد عدم جاهزية المنتخب للمشاركة.

وأضاف: “الاتحاد يتبع أسلوبا فنيا واضحا في المشاركات سواء على مستوى الذكور أو الإناث وذلك بالاعتماد على الاختبارات والتجارب ومن واقع الأرقام يتم اعتماد اللاعب”.

وقال العاصمي أيضا: “بطولة غرب آسيا من البطولات القوية وهناك عداءات في المنطقة يتمتعن بمستويات عليا وسبق لهن المشاركة في استحقاقات عالمية، كما أنه من المستغرب ما قيل أن لاعباتنا يضمن الفوز بميداليات في البطولة، فإذا كان الاتحاد يضمن الفوز بميدالية فلماذا نعتذر، أليس من الأولى المشاركة وضمان الحصول على ميدالية أو أكثر”.

وحول مدربة المنتخب قال: “المدربة لا يزال عقدها سار لكن الاتحاد فضل عدم التجديد لها لرؤيته الخاصة، فهو يقدر دور المدربة التي عملت لسبع سنوات تقريبا، وقدمت الكثير لرياضة ألعاب القوى بالسلطنة لكن الاتحاد يتطلع إلى الأفضل في تطوير اللعبة عند الفتيات لتحقيق نتائج مشجعة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى