باريس سان جيرمان يعرض 270 مليون يورو لشراء لاعب برشلونة

(إفي) – توووفه

أبدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي، فيليبي كوتينيو، المحترف بصفوف برشلونة، مقابل قيمة قياسية تصل إلى 270 مليون يورو.
وبحسب ما كشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) المحلية اليوم، فإن النادي الفرنسي المملوك لإدارة قطرية قدم العرض لوكيل أعمال كوتينيو وليس للنادي الكتالوني، حيث يرغب في ضم اللاعب كي يكون إلى جانب مواطنه ونجم “البي إس جي”، نيمار دا سيلفا.

وكان النادي الفرنسي قد خطف نيمار من براثن برشلونة الموسم الماضي مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليصبح اللاعب صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، بعد رفض البلاوجرانا التفاوض بشأنه، وهو الأمر المتوقع أيضا بخصوص كوتينيو، الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 400 مليون يورو.

ولا تعد هذه المرة الأولى لإدارة باريس سان جيرمان التي تسعى فيها خلف كوتينيو (26 عاما) حيث حاولت التعاقد معه في بداية العام الجاري وخطفه من برشلونة، بعدما كان نجم ليفربول السابق قد أتم بالفعل اتفاقه مع إدارة النادي الكتالوني.
وتخشى إدارة باريس سان جيرمان من رحيل نجمها نيمار صوب ريال مدريد، الذي قد يرحل عن صفوفه نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتريد أن تقنعه بالاستمرار في صفوف نادي العاصمة الفرنسية عبر التعاقد مع كوتينيو، أو أن تحظى بوجود نجم كبير آخر في صفوفها حال قرر نيمار في النهاية الرحيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى