رئيس الاتحاد الألماني يكرر تأكيد دعمه للثنائي لوف وبيرهوف

(د ب أ) – توووفه

كرر راينهارد جريندل رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم التأكيد على دعمه ليواخيم لوف المدير الفني للمنتخب وأوليفر بييرهوف مدير المنتخب ، رغم الإخفاق في كاس العالم 2018 بروسيا ، ويتوقع تحليل ما حدث ووضوح الرؤية مع نهاية أغسطس المقبل.

وقال جريندل في مقابلة لمجلة “كيكر” نشرتها اليوم الاثنين “قررنا بدء إعادة البناء مع يوجي (يواخيم) لوف. ولا أحد يرى الأمر اليوم بمنظور مختلف.”

وأضاف “ومع ذلك ، نتوقع تحليلا بعيد المدى لأداء المنتخب وأسباب الخروج (من الدور الأول بالمونديال”.

وتبددت أمال المنتخب الألماني في الحفاظ على اللقب مبكمرا في مونديال روسيا حيث خرج من الدور الأول إثر هزيمتين أمام المكسيك وكوريا الجنوبية وانتصار وحيد جاء بشق الأنفس أمام السويد ، ليودع البطولة من المركز الأخير بالمجموعة السادسة.

ويتوقع جريندل تحليل أسباب الفشل قبل أن يعود المنتخب الألماني إلى المنافسات مجددا عبر النسخة الأولى من بطولة دوري أمم أوروبا ، والتي يستهل مشواره فيها بمواجهة نظيره الفرنسي في ميونخ في السادس من أيلول/سبتمبر.

وقال جريندل “يوجي لوف قطع الخطوة الأولى بتوضيح رؤيته إزاء عدم نجاح عدد من اللاعبين في استعراض قدراتهم. ولكن المزيد من التحليل يحتاج إلى الوقت. ونرغب في منحه هذه الفرصة.”

وأضاف “سنجري مناقشات مكثفة في مجلس إدارة الاتحاد مع نهاية أغسطس ، وبعدها نتمنى البدء على الطريق الذي يعيدنا إلى قوتنا السابقة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى