“الطيران العُماني” يقدم مستوى عاليا ويحقق مركزا متقدما في البرتغال

 

 

 

 

مسقط، – توووفه

 

اختتم فريق “الطيران العُماني” منافسات جولة كاسكايس من سباقات الإكستريم الشراعية المقامة مؤخراً بالبرتغال، متوجاً بالمركز الرابع في الجولة والمركز الثالث في لائحة الترتيب العام لسلسلة سباقات الإكستريم الشراعية لعام 2018، حيث شهدت البطولة أجواء تنافسية حامية بين القوارب المشاركة وسط أجواء مناخية متقلبة وسرعة رياح عالية.

 

وأظهر فريق “الطيران العُماني” مستوى عالٍ خلال منافسات اليوم الرابع من جولة كاسكايس، حيث شهدت السباقات سرعات عالية من قوارب البحّارة المشاركين “جي.سي32″، والتي نجح من خلالها الفريق في الوصول خمسة مرات إلى المراكز الثلاث الأولى، بما في ذلك الوصول مرتين إلى المركز الثاني خلال الست سباقات التي أقيمت خلال الحدث.

 

وبعد نهاية جولة كاسكايس، أعرب البحّار العُماني ناصر المعشري، من فريق “الطيران العُماني” عن منافسات البطولة، وقال: “يتمركز فريق “الطيران العُماني” حالياً في منتصف مشوار سباقات الإكستريم الشراعية لهذا الموسم، ولا زالت لدى الفريق فرصة جيدة للعودة إلى المنافسات وحصد المزيد من النقاط للوصول إلى الصدارة”. وأضاف: سيكون تركيز الفريق في الجولات القادمة على تحقيق أفضل النتائج بداية بجولة كارديف والتي من المقرر أن تنطلق في الفترة من 24-27 أغسطس؛ وختاماً بجولة لوس كابوس بالمكسيك، وذلك من أجل الاقتراب أكثر من المتصدرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى