رونالدو إلى يوفنتوس؟.. بوفون يبدي رأيه

 

 (إفي) – توووفه 

 

أكد الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، المنتقل مؤخرا من يوفنتوس لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لن يكون متفاجئا برؤية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف فريق “السيدة العجوز”، بل على العكس فإن ذلك سيجعله سعيدا.

وأكد بوفون خلال مقابلة مع قناة (سكاي سبورتس) الإيطالية: “لن أتفاجأ برؤية رونالدو في يوفنتوس، بل سأكون سعيدا بذلك لأن هذا هو ما يحتاجه كيان يوفنتوس، أن يكون به رموز جديدة وأن يساعدهم على التألق”.

وأوضح الحارس المخضرم الذي قدم رسميا الإثنين في باريس أنه بالإضافة لذلك، فإنه لن يكون غاضبا أنه لن يزامل كريستيانو في يوفنتوس، حال إتمام الصفقة.

وقال “لن يضايقني هذا الأمر. ما ضايقني كان الهدفين اللذين سجلهما في شباكي في النهائي (دوري الأبطال موسم 2016-17) وتلك الأهداف التي سجلها فيّ الموسم الماضي (2017-18 في ربع نهائي التشامبيونز أيضا)”.

وأضاف بوفون (40 عاما) أن التعاقد مع رونالدو “سيكون أفضل دعاية لكرة القدم الإيطالية. هو تأكيد على مدى شعبية يوفنتوس”.

وتأتي تصريحات الحارس الأسطوري السابق لليوفي وسط حالة من الزخم الإعلامي الكبير بخصوص احتمال رحيل رونالدو  عن صفوف ريال مدريد الإسباني والانضمام لصفوف البيانكونيري، وهو الأمر الوشيك الحدوث وفقا لتقارير وسائل الإعلام الدولية.

وتشير التقارير إلى أن الصفقة ستكلف خزينة يوفنتوس حوالي مائة مليون يورو مقابل التعاقد مع النجم البرتغالي لأربعة مواسم مقابل راتب صافي يصل إلى 30 مليون يورو سنويا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى