برشلونة يحسم صفقة آرثر .. وشرط جزائي خيالي في عقده

 

(إفي) – توووفه 

 

أنهى ناديا برشلونة الإسباني وجريميو البرازيلي  الاثنين صفقة انتقال لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو لصفوف الفريق الكتالوني لمدة ستة مواسم مقبلة، والتي تكلفت 31 مليون يورو إضافة لتسعة ملايين أخرى كمتغيرات.

وكان الناديان قد توصلا لاتفاق بخصوص آرثر في مارس الماضي والذي تضمن انتقال اللاعب فعليا عام 2019 ، إلا أن الاتفاق الجديد بينهما نص على “الانتقال الفوري” للاعب الوسط البرازيلي وفقا لما أكده بيان برشلونة.

وبذلك، أصبح هذا اللاعب هو أول صفقات البلاوجرانا استعدادا لموسم 2018-19 المقبل، قبل الإعلان المنتظر عن انضمام المدافع الفرنسي كليمون لنجليه الذي فسخ عقده مع ناديه السابق إشبيلية.

وسيكون آرثر من اللاعبين الذين سينضمون لبداية فترة إعداد البرسا بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي المقرر لها غدا الأربعاء، كما أنه سيلحق برحلة الفريق في الولايات المتحدة بدءا من الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

وتضمن عقد لاعب الوسط البرازيلي، الذي سيكمل عامه الـ22 أوائل أغسطس المقبل، قيمة فسخ تعاقد خيالية تصل إلى 400 مليون يورو.

ويشار إلى فريق برشلونة افتقد لخدمات اثنين من لاعبي خط الوسط، برحيل القائد أندريس إنييستا إلى فيسل كوبي الياباني، وعودة البرازيلي باولينيو لصفوف جوانجزو إيفرجراند الصيني.

كما يذكر أن آرثر الذي بدأ مسيرته الاحترافية عام 2015 مع نادي جريميو، نجح في تسجيل 50 هدفا مع الفريق البرازيلي في مسابقتي الدوري المحلي بالبرازيل وكأس ليبرتادوريس القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى