بنزيمة يحتفل بذكرى انضمامه للريال.. وأنشيلوتي ينتظره

 

(إفي) – توووفه 

 

احتفل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة  الاثنين بذكرى مرور 9 أعوام منذ انضمامه لصفوف ريال مدريد برسالة كتبها على حسابه الرسمي بشبكة تويتر للتواصل الاجتماعي.

وكتب بنزيمة على تويتر: “ارتديت قميص ريال مدريد لأول مرة منذ تسعة أعوام. شكرا للرئيس (فلورنتينو بيريز) ولكل النادي واللاعبين ولكل المدربين الذين زاملتهم. أنا فخور بالدفاع عن هذا الشعار ولدي شعور لا نهائي بالامتنان”، وأرفق هذا التعليق بصورته بقميص الميرينجي يوم تقديمه الرسمي وهو يمسك بشعار النادي الملكي بإحدى يديه ويحيي جماهيره باليد الأخرى.

وكان بنزيمة قد وقع عقد انتقاله لريال مدريد يوم 9 يوليو 2009 ، قادما من أولمبيك ليون الفرنسي مقابل 35 مليون يورو، وقدم رسميا لجماهير الميرينجي من قبل رئيس النادي فلورنتينو بيريز بملعب سانتياجو برنابيو بحضور 20 ألف شخص.

إلا أن هذه الرسالة فسرها البعض على أنها إشارة لرحيله عن جدران سانتياجو برنابيو في ظل التقارير المنتشرة في إيطاليا بخصوص رغبة مدرب نابولي كارلو أنشيلوتي في انتدابه للفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي (السيري آ).

ووصل الأمر إلى أن سارع العديد من جماهير الفريق الإيطالي بالرد عليه على تويتر برسائل مثل: “فلتأت إلى إيطاليا”، و”نابولي في انتظارك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى