مصادر مطّلعة لتوووفه: السويق سيفقد مزيدا من نجومه

 

توووفه- عبدالله الريسي

علمت مصادر صحيفة توووفه بأن هجرة لاعبي نادي السويق لن تتوقف وذلك بعد رحيل خمسة من أعمدة الفريق حتى الآن ومن المتوقع رحيل اسمين آخرين إلى محافظة ظفار.

وعلم المصدر بأن قلب دفاع الفريق أحمد الخميسي قد وصل لمراحل متقدمة في مفاوضاته مع نادي ظفار وذلك لتعويض رحيل المدافع أحمد سليم في خط ظهر الزعيم، فيما لم يبتعد زميله الظهير الدولي محمود مبروك حيث من المتوقع أن يعلن توقيعه لصفوف نادي النصر خلال الأيام القادمة وبذلك سيكون عدد الراحلين عن أصفر الباطنة سبعة أسماء مهمة وبارزة في مشوار الفريق خلال الموسم الماضي والتي حقق فيه الفريق لقب بطولة الدوري.

خروج صاحب السمو السيد فارس آل سعيد وعدم اتضاح رؤية مجلس الإدارة الجديد والذي سيتم تنصيبه منتصف الشهر الحالي في اجتماع الجمعية العمومية القادمة ألقى بظلاله السلبية حتى الآن على مستقبل الفريق بشكل كبير وهو خسارة النجوم ونشر المخاوف في أوساط جماهير السويق بسبب عدم حسم الإدارة الحالية أو الجديدة حتى الآن أي ملف على صعيد اللاعبين المواطنين والمحترفين وعلى صعيد الجهاز الفني.

تجدر الإشارة إلى أن علي البوسعيدي وعبدالعزيز المقبالي وعبدالعظيم العجمي وفايز الرشيدي والمحترف السنغالي عبدالله دينج تركوا قميص الفريق حتى الآن.

فيا ترى إلى مدى ستمسك الإدارة الجديدة زمام الفريق وهو خالٍ من أي نجم؟ وهل ستدفع جماهير السويق الثمن بسبب تأخر اجتماع الجمعية العمومية الذي سيعقد الأسبوع المقبل أي بعد ٤٥ يوما من نهاية الموسم، تساؤلات تطرحها الأوساط الجماهيرية خاصة بين جنبات السويق، ومجريات الأحداث تشير إلى أن الموسم المقبل سيكون مختلفا عن الذي سبقه بسبب فقدان خمسة نجوم أساسيين وعدم تجديد عقد المدرب حكيم شاكر خصوصا،مع حراك إدارات المنافسين أمثال أندية النصر وظفار والنهضة التي استقطبت عددا من لاعبي الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى