الجميع في أوروجواي متفق على تاباريز

(د ب أ)– توووفه

تلقى أوسكار تاباريز، المدير الفني لمنتخب أوروجواي الأول لكرة القدم دعما كبيرا من قبل أحد المرشحين لرئاسة اتحاد الكرة في أوروجواي، يدعى ادواردو ابولافيا، الذي أكد أنه سيقوم بتجديد عقد المدرب المخضرم في حال فوزه بمنصب الرئيس وذلك من خلال الانتخابات التي ستجرى في 31 تموز/يوليو الجاري.

وقال ابولافيا في تصريحات للنسخة الإلكترونية لصحيفة “الاوبسيربادور” التي تصدر في أوروجواي: “من أكون أنا حتى أقول أن عقد السيد لن يجدد”.

وأشار ابولافيا إلى أنه كان أول من اهتم بالتعاقد مع تاباريز في عام 1988 عندما كان أحد قيادات اتحاد الكرة في أوروجواي في تلك الحقبة، مؤكدا أنه أحد أنصار هذا المدرب المخضرم الذي خاض تجربة ناجحة مع المنتخبات الوطنية في بلاده منذ العام 2006.

وأضاف المرشح المحتمل لرئاسة اتحاد الكرة في أوروجواي، قائلا: “خلال هذه السنوات الـ 12 كان مشروع المنتخبات مصدرا من مصادر التدفق النقدي، إنه يمول نفسه ذاتيا ويوفر أموالا من أجل الأنشطة المحلية”.

وسيتنافس ابولافيا على رئاسة اتحاد أوروجواي لكرة القدم مع الرئيس الحالي، ويلمار بالديز، الذي أكد أيضا من جانبه أنه سوف يجدد تعاقد تاباريز/71 عاما/.

وعاد منتخب أوروجواي فجر أمس الاثنين إلى العاصمة الأوروجوايانية مونتفيديو بعد خروجه من منافسات دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2018، إثر سقوطه أمام فرنسا بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن يجتمع رؤساء الأندية المحترفة في أوروجواي في 31 تموز/يوليو الجاري لاختيار الرئيس الجديد لاتحاد أوروجواي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى