الرواحي يلحق باليحمدي في الدوري القطري

 

توووفه- عبدالله الريسي

أنهى مدافع منتخبنا الوطني ونادي النهضة محمد فرج الرواحي توقيعه عقد انضمامه لنادي الوكرة القطري ملتحقا بزميله جميل اليحمدي بعقد لموسم واحد.

تجربة احترافية هي الثانية للمدافع محمد فرج وذلك بعد أن مثل صفوف جيرونا الإسباني في الموسم قبل الماضي. وأوضح اللاعب فور توقيعه للعقد الذي جرى مراسمه في مقر نادي الوكرة بدولة قطر في تصريحات خاصة لتوووفه حيث قال: “اتجهت للتوقيع مع النادي القطري بالرغم من وجود عدة عروض محلية لعدة أسباب أهمها بسبب الرغبة والطموح في خوض تجارب جديدة في مشواري الكروي بغض النظر عن المكان والزمان”.

وأضاف مدافع منتخبنا الوطني قائلا: “نادي الوكرة من الأندية الكبيرة في قطر ولي الشرف في تمثيل وحمل شعار نادي الوكرة في بالموسم القادم وأسأل الله التوفيق لي وللنادي في تحقيق موسم مميز ومليء بالانتصارات وإسعاد المناصرين ، ولا أنسى تقديم الشكر لوكيل أعمالي عصام الشنفري ووكيل أعمال اللاعبين القطري سلطان البوعينين على إنهاء إجراءات التوقيع مع نادي الوكرة بنجاح وبإذن الله التجربة تكون على مستوى التطلعات والآمال”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الوكرة يلعب في مصاف الدرجة الأولى القطري بعدما كان على بعد خطوة من التواجد في دوري نجوم قطر الموسم المقبل عندما لم يتمكن من تحقيق الفوز في المباراة الفاصلة التي جمعته أمام نادي الخريطيات، ومن المتوقع أن يشكل محمد فرج برفقة جميل اليحمدي دعامة قوية للفريق خلال تحديات الموسم المقبل والذي سيطمح فيه الفريق للتأهل لدوري نجوم قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى