إشادة بستيرلينج رغم فشله التهديفي

 

(د ب أ)- توووفه

 

أعرب جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن دعمه الكامل للاعب رحيم ستيرلينج الذي لم يسجل أي هدف للمنتخب الوطني منذ أكتوبر الماضي.

ومازال ستيرلينج مثار جدل في إنجلترا، ولكن اللاعبين القدامى أثنوا على تأثير مهاجم مانشستر سيتي في تأهل المنتخب للدور قبل النهائي للمونديال.

وردا على سؤال حول أن زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا حدد ستيرلينج كمصدر تهديد للفريق، قال ساوثجيت :” لست مندهشا من أن كرواتيا اعتبرت أن ستيرلينج لاعب رئيسي”.

وأضاف :”إذا نظرت إلى كل أنماطنا الهجومية والطريقة التي اتحد فيها الرباعي الهجومي، كان له دورا فعالا، لذلك أعتقد انه لاعب يقدره الفريق”.

وسجل ستيرلينج /23 عاما/ هدفين في 42 مباراة خاضها مع المنتخب الإنجليزي، بينما كان معدل أهدافه مع مانشستر سيتي أفضل، حيث سجل 18 هدفا مع الفريق الموسم الماضي.

وقال ساوثجيت إنه تلقى رسائل عديدة من لاعبين سابقين كانوا إيجابيين في رأيهم حول ستيرلينج، الذي من المتوقع أن يتواجد في التشكيل الأساسي أمام المنتخب الكرواتي.

وبدأ ستيرلينج كافة مباريات المنتخب الإنجليزي في المونديال باستثناء آخر مباراة في دور المجموعات أمام المنتخب البلجيكي، عندما أراح ساوثجيت العديد من اللاعبين الأساسيين.

وقال ساوثجيت :”نحن سعداء للغاية من إسهامه، عمله الأخلاقي بالإضافة لعمله بالكرة كان مذهلا بالنسبة لنا. لقد شكل تهديدا حقيقيا في مباراة دور الثمانية أمام المنتخب السويدي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى