الصحف الإيطالية تحتفل بصفقة رونالدو: لقد عاد الكالشيو للأضواء بعد 11 عاما

 

 (إفي) – توووفه

 

احتفت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأربعاء بانتقال المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي، معتبرة هذه العملية بأنها “صفقة القرن” بعد أن دفع اليوفي 112 مليون يورو لريال مدريد من أجل الحصول على خدمات “الدون” في عقد حتى 30 يونيو 2022.
وبعنوان “أنا قادم”، افتتحت صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت) عددها الصادر اليوم للإشارة إلى انتقال المهاجم ذو الـ33 عاما لصفوف النادي الإيطالي.


وأكدت الصحية أن كريستيانو سيحصل على راتب سنوي صافي قدره 31 مليون يورو، وأنه سيجري تقديمه في حفل كبير في 16 يوليو على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو الإيطالية، بعد يوم من نهاية مونديال روسيا.
من جانبها، وصفت صحيفة (كورييري ديلو سبورت) عملية انتقال “صاروخ ماديرا” من الريال لليوفي بأنها “صفقة القرن”، موضحة أن الملكي سمح برحيل نجمه بناء على طلب من اللاعب الذي قرر البحث عن تحد جديد في مسيرته عقب تسع سنوات بين جدران سانتياجو بيرنابيو.


أما صحيفة (توتوسبورت)، فاستعانت بصورة مركبة لكريستيانو بقميص “السيدة العجوز” وعنونتها “لقد أصبح بيانكونيري”.
كما وصفت نفس الصحيفة صفقة انتقال كريستيانو بـ”المدوية” وذكرت بالألقاب الـ27 التي توج بها المهاجم البرتغالي طوال مسيرته، من بينها دوري أبطال أوروبا خمس مرات، أربعة منها مع ريال مدريد.
وكان لنبأ انتقال “الدون” لليوفي نصيب أيضا في الصحف الإيطالية العامة مثل (لا ريبوبليكا) و(كورييري ديلا سيرا) و(لا ستامبا) التي اعتبرت كريستيانو حلما تحقق.


وأبرزت هذه الصحيفة الأخيرة أن “السي آر 7” سيبدأ حقبة جديدة في كرة القدم الإيطالية التي لم تحظ بفائز بالكرة الذهبية بين صفوفها منذ 11 موسما، حين كان البرازيلي ريكاردو كاكا يلعب لصالح إيه سي ميلان.
كما هيمن هذا النبأ على كافة البرامج الرياضية الإيطالية في وسائل الإعلام المرئية والصوتية التي سلطت الضوء على الصفقة التي أصبحت الأغلى في تاريخ “الكالتشيو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى