أليجري: كريستيانو يمثل قفزة لكرة القدم الإيطالية بأسرها

(إفي) – توووفه

 

أكد ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس اليوم الأربعاء أن تعاقد النادي الإيطالي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يمثل “قفزة نوعية” بالنادي لليوفي ولكرة القدم الإيطالية بشكل عام.
وقال أليجري “كريستيانو يمثل قفزة نوعية بالنسبة للجميع، للفريق وللمحيط الكروي”، وذلك في تصريحات صحفية أدلى بها على هامش فعالية بالبرلمان الأوروبي في بروكسل، حيث شارك في الترويج لممارسة الرياضة للوقاية من السرطان.


وأوضح المدرب الإيطالي أنه لم يتحدث بعد بشكل شخصي مع كريستيانو، ولكنه يعلم أن اللاعب البرتغالي “سعيد للغاية”، واصفا إياه بـ”محترف كبير”.
وأكد أن “صاروخ ماديرا” يمثل “قمة هامة بالنسبة لفريق قدم بالفعل إنجازات كبيرة. أمامنا عام مهم، كجميع الفرق، وعلينا أن نسعى خلاله لتحقيق أهدافنا”.


كما أشاد أليجري أيضا بنادي السيدة العجوز ورئيسه أندريا أنييلي لإتمام هذه الصفقة التاريخية، فرونالدو بات أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم الإيطالية.
وقال في هذا الصدد “أعتقد أن النادي والرئيس قاما بشيء استثنائي بالنسبة ليوفنتوس، ولكرة القدم الإيطالية على وجه الخصوص”.
وعن تطلعات اليوفي للفوز بدوري أبطال أوروبا، أكد المدرب الإيطالي أن “الدون” الذي توج 3 مرات متتالية بلقب التشامبيونز ليج مع ريال مدريد، سيمنح المزيد من الثقة في هذا الصدد للاعبي السيدة العجوز. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى