تعاقدات مدروسة لإدارة الرستاق..والأجانب من أفريقيا وكندا

توووفه- خليل التميمي
تحدث إبراهيم السالمي رئيس نادي الرستاق لتوووفه عن وضع الفريق للموسم القادم والذي سيعود فيه الفريق لدوري عمانتل بعد موسم واحد من هبوطه، حيث تحدث بداية عن تعاقدات الفريق قائلا: “تعاقدات النادي جيدة وكانت من ضمن خطة موضوعة للتعاقدات منذ نهاية الموسم الماضي، والحمد لله استطعنا استقطاب مجموعة كبيرة من الأسماء التي كانت ضمن اهتماماتنا في الفترة الماضية،وعلى الصعيد الخارجي تم التعاقد مع لاعب من السنغال وساحل العاج وكندا، وهو  لاعب ارتكاز وصانع لعب ومهاجم”.
وعن طموح الفريق في الموسم القادم قال السالمي: “طموحنا هو تحقيق نتائج جيدة والبقاء في دوري عمانتل”. وبالنسبة للأمور المالية والخوف من وقوع الفريق في أزمة مالية بعد نهاية الدوري قال رئيس النادي: “الأمور المالية كانت في الحسبان ووضعنا خطة حتى نصل إلى نهاية الموسم بلا ديون، وأن تكون تعاقداتنا حسب الإمكانيات الموجودة لدينا”.
 وفيما يخص خوض الفريق مبارياته على ملعب الرستاق الجديد قال السالمي: “الملعب غير جاهز في الوقت الحالي، وربما على مطلع الدور الثاني سيكون جاهزا وهو بلا شك مكسب للفريق كونه قريب من الجماهير، ونحن نتوقع أن تتواجد جماهيرنا بقوة في الدوري كون النادي يملك قاعدة جماهيرية كبيرة ولديه شعبية واسعة في الولاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى