فابريجاس يستبق رحيل كونتي برسالة وداع

 

(إفي): توووفه

ودع لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، الإسباني سيسك فابريجاس، اليوم الخميس مدربه في النادي اللندني، الإيطالي أنطونيو كونتي، حتى قبل الإعلان الرسمي من النادي نفسه برحيل كونتي، وشكره على الألقاب التي ساهم في إحرازها للنادي، متمنيا له التوفيق في المستقبل.

وكتب اللاعب الدولي السابق عبر حسابه على شبكة “تويتر” الاجتماعية “شكرا، أيها المدرب، على لقب آخر في البريميير ليج وآخر في كأس الاتحاد. لم يكن من السهل إقناعك في البداية بإمكانياتي، ولكني أتمنى أن تكون فخورا بي في النهاية. حظ أفضل في المستقبل”.

ولم يعلن بطل البريميير ليج في موسم (2016-17) رسميا بعد عن رحيل المدرب الإيطالي بعد موسمين قضاهما على مقعد المدير الفني لملعب (ستامفورد بريدج)، على الرغم من توصل إدارة “البلوز” لاتفاق مع ماوريسيو ساري، المدير الفني السابق لنابولي الإيطالي، لخلافته في هذا المنصب.
وسيصبح ساري هو المدرب التاسع الذي يتولى ناصية الأمور الفنية بتشيلسي منذ تولي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مقاليد الأمور في 2003.

وخاض المدرب السابق ليوفنتوس الإيطالي 106 مباريات مع تشيلسي منذ قدومه كمدرب في 3 يوليو 2016 ، حيث حقق الفوز في 69 وتعادل في 12 وخسر 20 ، وحقق لقبي البريميير ليج موسم (2016-17)، وكأس الاتحاد الموسم المنقضي (2017-18).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى