الاتحاد التونسي ينهي عقد نبيل معلول الراحل إلى الدوري القطري

(إفي) – توووفه

 

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الخميس أنه فسخ عقد مدرب المنتخب التونسي، نبيل معلول، بالتراضي، وذلك بعدما طلب الأخير فسخ عقده الممتد حتى 2022 ، من أجل الرحيل لتدريب نادي الدحيل القطري، بطل الدوري.
وأكد الاتحاد في بيانه أنه سيعلن خلال الساعات القليلة المقبلة عن اسم المدرب الجديد لـ”نسور قرطاج”.


من جانبه، أكد نادي الدحيل القطري، الذي يضم بين صفوفه النجم التونسي يوسف المساكني الذي غاب عن مونديال روسيا بسبب إصابة في الرباط الصليبي للركبة، أن معلول في طريقه لمعسكر الفريق في النمسا للتعرف على لاعبيه الجدد وتسلم دفة الفريق.
من جانبها، تؤكد الصحافة المحلية أن صاحب الـ55 عاما، الذي أثار حالة من الجدل في تونس بسبب أداء “نسور قرطاج” في مونديال روسيا والخروج من الدور الأول بهزيمتين أمام إنجلترا وبلجيكا وفوز وحيد أمام بنما، سيتقاضى مليوني دولار سنويا خلال الموسمين اللذين سيجلس فيهما على مقعد المدير الفني لبطل الدوري القطري.


وكانت مجموعة من النواب بالبرلمان التونسي قد طالبت خلال جلسة برلمانية مطلع الشهر الجاري بإقالة معلول من منصبه، بينما كشفت وزيرة الرياضة في البلد العربي، ماجدولين الشارني، خلال نفس الجلسة عن أن المدرب الوطني يتقاضى نحو 13 ألف يورو شهريا.
وسيخلف معلول، الذي سبق له خوض تجربة تدريبية في قطر مع نادي الجيش في 2014 ، في منصبه الجزائري جمال بلماضي، الذي يتردد اسمه بقوة ليصبح المدير الفني الجديد للمنتخب الجزائري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى