بيل يخرج عن صمته بعد رحيل رونالدو وزيدان

 

 (إفي) – توووفه 

 

أقر المهاجم الويلزي جاريث بيل أنه شعر بالإحباط لعدم مشاركته كأساسي في نهائي دوري أبطال أوروبا الماضي بين فريقه ريال مدريد وليفربول الإنجليزي.

واستهل الويلزي اللقاء من على مقاعد البدلاء قبل أن ينزل في الشوط الثاني ليساعد الفريق الملكي على التتويج بلقبه الثالث عشر، بتسجيله هدفين، أحدهما من مقصية.

وصرح بيل من كارديف بعد أيام قليلة من مغادرة نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو: “كنت محبطا لعدم تمكني من اللعب كأساسي. كنت أعلم أنني قادر على المشاركة في المباراة وفعلت ذلك في النهاية. كان أمرا لا يصدق تسجيلي لهذا الهدف. عشت أوقاتا حماسية للغاية، هذا نوع من الأوقات الذي لا تفكر فيه بل تعيشه”.

وأضاف الهداف التاريخي لمنتخب بلاده الويلزي “لم أشاهد الهدف لمرات عديدة”، وذلك نظرا لسفره لقضاء العطلة بعد انقضاء النهائي مباشرة، لـ”الاستجمام” بعد موسم شاق انتهى بلقب ثالث على التوالي للريال في التشامبيونز ليج بعد خسارته للقبي الليجا والكأس المحليين.

وازدادت الشائعات حول رحيل بيل المحتمل عن ريال مدريد هذا الصيف بعد تراجع مشاركاته مع الفريق الأبيض.

لكن التقارير التي تتناول مستقبل المهاجم الويلزي هدأت عقب إتمام صفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الريال إلى يوفنتوس الإيطالي الثلاثاء الماضي وقبله رحيل زيدان عن النادي الملكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى