أحمر الشواطئ يُعطب المكائن الألمانية في أغادير

 

توووفه – وليـد العبـري

 

سحق منتخبنـا الوطني لكرة القدم الشاطئية نظيره الألمانية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في بطولة المغرب لكرة القدم الشاطئية والتي تستضيفها شواطئ مدينة أغادير حتى يوم الأحد القادم ضمن تحضيرات الأحمر للمرحلة القادمـة.

دخل منتخبنـا المباراة بثبات وتركيز عال منذ البداية وتمكن من فرض سيطرته على ألمانيا وتمكن من إنهاء الشوط الأول بهدف أحرزه جلال السنانـي.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب فرض قوته على الملعب ولكن المنتخب الألماني فاجأه بتسجيل هدف التعادل وقبيل النهاية سجل المنتخب الهدف الثاني، وفي الشوط الثالث كان هناك إيعاز من المدرب الوطني طالب هلال بضرورة اللعب المباشر نحو الأمام وبعد تمريرة من الحارس سجل نوح الزدجالي أجمل الأهداف حيث صوب كرة بعيدة اكتفى الحارس الألماني بالنظرات لتسكن الشباك وقبل نهاية المباراة أجهز عبدالله السوطي على الألمان بهدف رابع لتنتهي المباراة بتفوق الأحمر 4-1

وكان من المفترض أن يلعب الأحمر اليوم مع أوكرانيا ولكن بسبب الوصول المتأخر للفريق حدث تغيير في الجدول حيث لعب الأحمر أمام ألمانيا .

وفي المباراة الثانيـة من البطولة عانى المنتخب المغربي كثيرا قبل أن يفوز على أوكرانيا 8-6 في مواجهة شهدت العديد من الأخطاء من الجانبين .

وفي الجولة الثانية يوم غد يلتقي منتخبنـا وشقيقه المغربي في مواجهة واعدة وأيضا تلعب ألمانيا ضد أوكرانيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى