البرتغالي سيميدو يخرج من السجن بكفالة 30 ألف يورو

 

 (إفي) – توووفه

 

غادر المدافع البرتغالي بنادي فياريال الإسباني، روبين سيميدو، اليوم الجمعة السجن بحصوله على إطلاق سراح مشروط بعدما دفع كفالة قدرها 30 ألف يورو، وذلك وفقا لما أفادت به مصادر مقربة من القضية.


وكان سيميدو (24 عاما)، الذي خرج اليوم من محبسه حوالي الساعة 19.00 (ت م)، يتواجد قيد الحبس الاحتياطي منذ 22 يونيو الماضي بتهمة الاشتراك مع شخصين آخرين في احتجاز رجل تحت تهديد السلاح وانتزاع مفاتيح شقته بالقوة منه لدخول المسكن وسرقة أمواله وأغراض ثمينة في 11 فبراير الماضي.


ومنح القاضي بالمحكمة رقم 11 بمدينة فالنسيا إطلاق سراح مشروط بعد دفع كفالة، مع الالتزام بشروط أخرى من بينها الابتعاد عن الضحية لمسافة 300م ، وعدم التواجد بالأماكن التي يتواجد بها.
كما أن اللاعب الأسمر سيكون عليه المثول أمام المحكمة أسبوعيا للتوقيع بشخصه.


وكان نادي “الغواصات الصفراء” قد أوقف اللاعب وجمد راتبه خلال الفترة التي كان متواجدا فيها بالحبس، بداعي عدم قدرته على الوفاء بواجباته التعاقدية، ومن المنتظر أن تنظر إدارة النادي في موقفه بعد هذه المستجدات.
وكشفت مصادر مقربة من النادي لـ(إفي)، أن الإدارة ترغب في إعارة اللاعب خلال الموسم المقبل، على الرغم من أن الشروط الموضوعة من المحكمة لإطلاق سراحه المشروط تجعل الخيارات محدودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى