ربيع المعمري: رغم العروض سأبقى مع السلام لهذه الأسباب

 

توووفه- عبدالله الريسي

أنهى لاعب نادي السلام ربيع المعمري قرار مستقبله في الموسم المقبل عندما قرر البقاء في ناديه ورفض العروض الخارجية بعد اجتماعه مع رئيس نادي السلام علي بن حسن في مقر النادي بشناص.

وأوضح اللاعب لتوووفه أسباب التجديد ورفضه عروضا من عدة أندية أبرزها الشباب وصحم وصور حيث قال: “تجديد عقدي مع نادي السلام كان أولوية بالنسبة لي بغض النظر عن إذا كان سيلعب في دوري الدرجة الأولى أو دوري عمانتل، لأنه النادي الذي قدمني للدوري وأرى بأن مسؤوليتي كلاعب هي الوقوف مع النادي لاسيما أنني من أبناء الولاية وعليّ في الأوقات الصعبة العمل معه من أجل العودة في الموسم المقبل لدوري عمانتل”ّ.

وذكر المعمري: “عروض الشباب وصحم وصور كانت الأكثر جدية، ولكن رئيس نادي السلام علي البلوشي له فضل كبير على النادي وعلي شخصيا وأنا أحترمه للغاية ولم أستطع رفض العرض الذي قدمه لي فور جلوسي مع الإدارة، ولا أخفي سرا أني لم أناقشه بخصوص المبلغ المالي ولا مدة العقد، لأني على يقين بمدى صدق تعامله وشفافيته أيضا”.

تجدر الاشارة بأن اللاعب أكد في وقت سابق بأنه تلقى عروضا محلية من ست أندية وهي ناديه الأصلي السلام ومجيس والشباب والرستاق وصور ومسقط وصحم إلا أنه فضل السلام في نهاية المطاف.

وبدأ اللاعب ربيع المعمري مشواره برفقة عدد من الأندية الأهلية كفريق النجوم والعربي وأبوبقرة وحاليا الجزيرة، ليتم استدعاؤه للفريق الأول بنادي السلام في دوري الدرجه الأولى، ليصعد إلى دوري عمانتل في الموسم المنصرم، وفي عام 2011 تم استدعاؤه لمنتخبنا الوطني فئة الشباب، ولكن عمله في شرطة عمان السلطانية حال دون التحاقه مع المنتخب، وشارك المعمري في عدة إنجازات في بطولة الشرطة أبرزها حصوله على البطولة في عام 2015 وتحصل على جائزة هداف بطولة شرطة عمان السلطانية هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى