“الجمل” يكشف أسباب عدم تجديده العقد مع النصر العماني

توووفه- عبدالله الريسي

 

أوضح مدرب نادي النصر السابق المصري حمزة الجمل في تصريح لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة عن أسباب عدم تجديد عقده برفقة الفريق في نهاية الموسم المنصرم والذي حقق فيه المدرب كأس جلالة السلطان قابوس لكرة القدم في إنجاز تاريخي له.

حيث قال الجمل: “تحدث النصر العماني معي في مسألة تجديد العقد، لكن كانت لي بعض المطالب الفنية والنادي لم يقدر على توفير هذه المطالب في الوقت الحالي، لذلك فضلت عدم خوض التجربة والانتقال لتجربة أخرى”. وأكمل: “في الموسم الحالي حصلت على لقب الكأس في عمان وفزت أيضا بلقب أفضل مدرب”.

وأوضح: “منذ موسمين توليت تدريب فريق النصر العماني ونجحت في الحصول على المركز الرابع بعد فترة تعثر للفريق وتوجت بأفضل مدير فني في الدوري العماني، كما أن الكرة في عمان بدأت تسير بشكل جيد وبعض اللاعبين احترفوا في الدوري السعودي والإماراتي، وهناك بنية تحتية رائعة، وبدأ لاعبوهم في الاحتراف بأندية السعودية والإمارات، إلا أنني أريد العودة للدوري المصري مجددا بعد حصولي على العديد من الخبرات، لكن حتى الآن لم أتلق أي عرض رسمي”.

ويعتبر المدرب المصري حمزة الجمل من المدربين المميزين، إذ قدم مستويات مميزة برفقة ناديي ظفار لينتقل بعدها لنادي النصر محققا كأس السلطان قابوس، كما يمتلك المدرب 3 تجارب تدريبية سابقة بالدوري الممتاز المصري مع أندية سموحة والمقاولون وتليفونات بني سويف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى