توريس: المنتخب الإسباني يحتاج للوحدة .. وأتمنى اللعب ضد إنييستا

 (إفي) – توووفه

 

أعرب الدولي الإسباني السابق فرناندو توريس عن تقديره لتعيين لويس إنريكي مدربا جديدا لمنتخب “الماتادور”، وأبرز ضرورة “الوحدة” و”الأجواء الإيجابية” لاستعادة المستوى الذي جعل الفريق يحقق الألقاب.


ولدى تقديمه في طوكيو كلاعب جديد بساجان توسو الياباني، أشار إلى أن لويس إنريكي “مدرب عظيم” وتمنى له “كل التوفيق”، لكنه أبرز في نفس الوقت أن أكثر ما يحتاجه المنتخب الإسباني الآن هو “الوحدة” أبعد من الاسم الذي يشغل منصب المدرب.
وأضاف ردا على سؤاله في مؤتمر صحفي حول المدير الفني الجديد “أمل أن يكون هناك سلام وأجواء إيجابية، لأنه بمستوى المدرب واللاعبين الأمور ستسير على ما يرام، لكن يجب أن يكون هناك وحدة وهدف مشترك”.
وأكد “ما أراه من الخارج هو أن الوحدة التي جعلتنا نتوج بثلاث بطولات متتالية (يورو 2008 و2012 ومونديال 2010) باتت تتلاشى”.
وقدم نادي ساجان توسو الياباني اليوم المهاجم الإسباني فرناندو توريس (34 عاما) كلاعب جديد في صفوفه.

وقال توريس أيضا في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه بالعاصمة اليابانية طوكيو “أندريس صديق جيد للغاية، لعبنا سويا منذ أن كان عمرنا 15 عاما. رحلنا عن ناديينا في نفس اليوم وبالتتويج بألقاب وقررنا المجيء لليابان التي أظهرت لنا حبا كبيرا واحتراما”.
وتابع “أتمنى اللعب ضده، أتمنى له كل الأفضل”.

وأبرز توريس أنه كان على تواصل مع إنييستا خلال مفاوضات كل منهما مع ناديه الجديد، مشيرا إلى أنهما اتخذا قرار الانضمام للدوري الياباني لأسباب مشابهه.
وقال “من الجيد وجود أصدقاء بالقرب منك، طريقة تفكيرنا متشابهة. بالنسبة لكلينا الأسرة مهمة وفرصة وجود اصدقاء في نفس البلد أمر مهم أيضا”.

ومن ناحية أخرى، أشار توريس، الذي سيرتدي في النادي الياباني قميص رقم “9” الذي اعتاد على ارتدائه، إلى مستوى الدوري الياباني “العالي” مبديا قناعته بان البطولة “ستكتسب شهرة تدريجيا وستكون بطولة مهمة للغاية”.
وتابع “شاهدت مباريات لساجان توسو منذ بداية اهتمامه بي..هذا دوري متكافئ للغاية حيث توجد فوارق بسيطة في المستوى”، مبديا رغبته في “العمل بجد لمساعدة الفريق” وإخراجه من مراكز الهبوط لاحتلاله المركز قبل الأخير بـ13 نقطة في دوري الدرجة الأولى الذي يقام في اليابان في الفترة من يناير وحتى ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى