مشجعو اليوفي يطالبونه بلقب الأبطال.. كيف ظهر كريستيانو في تورينو؟

 

 (د ب أ)- توووفه

 

استقبل مئات من مشجعي نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو المنضم حديثا إلى يوفنتوس وذلك لدى وصوله اليوم إلى مقر المركز الطبي للنادي من أجل الخضوع للفحص الطبي الإجباري كجزء من إجراءات إتمام الصفقة.

وبعد انتهاء الفحص الطبي ، اتجه رونالدو إلى مقر إدارة النادي لتوقيع العقد الرسمي ومقابلة مسؤولي النادي وماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق ولاعبي يوفنتوس.

وكتب لاعب الوسط الألماني إيمري تشان المنضم أيضا ليوفنتوس حديثا ، على “تويتر” : “مرحبا كريستيانو ! سعيد بانضمامك لعائلة يوفنتوس”.

وانتظر المشجعون منذ الساعات الأولى في صباح اليوم لإلقاء نظرة على نجمهم الجديد وهتفوا : “اجلب لنا لقب دوري الأبطال” ورد رونالدو عليهم بالتلويح بيديه والتوقيعات التذكارية (الأوتوجرافات) للمشجعين كما ابتسم للمشجعين وهتف “يوفي ، يوفي” حسبما أوضح مقطع مصور بثه يوفنتوس على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت.

ووصل رونالدو /33 عاما/ أمس الأحد إلى مدينة تورينو الإيطالية برفقة صديقته جورجينا رودريجيز وآخرين.

ولكن يوفنتوس لم يكشف عن تفاصيل وصول اللاعب لمنع أي استقبال شعبي على أن يتم تقديم اللاعب رسميا في وقت لاحق اليوم بعد إجراءات الفحص الطبي وإتمام إجراءات التعاقد.

وكان رونالدو ترك ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس مقابل 112 مليون يورو (131 مليون دولار) للنادي الملكي.

واحتكر يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي في المواسم السبعة الماضية ولكن نجاحه على الساحة الأوروبية لم يكن بنفس المستوى حيث خسر الفريق نهائي دوري الأبطال في 2015 أمام برشلونة الإسباني وفي 2017 أمام الريال في مباراة شهدت هدفين بتوقيع رونالدو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى