رسالة من لوبيتيجي لجماهير ريال مدريد

 

 (إفي) – توووفه

 

أكد مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي الاثنين أن جماهير النادي الملكي سترى هذا الموسم “فريقا تنافسيا وصاحب أفكار واضحة”.

وقال لوبيتيجي في مقابلة مع موقع وتلفزيون النادي “ريال مدريد يعجبني في كل شيء، حتى النشيد. لدي فريق جيد للغاية ومستعد لمواجهة كل التحديات”.

وأضاف “العودة إلى ريال مدريد هو أمر مميز دائما لأنني لطالما اعتبرته بيتي. إنه المكان الذي تربيت فيه ونشأت به وشكل جزء كبير مما أنا عليه الآن. العودة كمدرب للفريق الأول أمر جميل للغاية ومسئولية وطموح. جئت لأفضل ناد في العالم وأنا على ثقة بأنني سأكون على قدر التوقعات. وعلينا البدء في العمل لأول بطولة، التي لدينا في 15 أغسطس، كأس السوبر الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد”.

وتابع “ريال مدريد يضم في صفوفه أفضل اللاعبين في العالم، العديد منهم. يوجد فريق رائع. يجب على المدرب أن يفهم هذا، ويعي ما يمثله ذلك، والعمل لصناعة فريق كبير”.

وتحدث لوبيتيجي عن حياته السابقة في ريال مدريد، قائلا “لقد كانت رائعة، في المرحلة الأولى كلاعب بالناشئين، رسمت على وجهي ابتسامة لأنني جئت وأنا في 18 من عمري وصنعت الكثير من الأصدقاء. ريال مدريد نقل إلي تلك القيم التي يتحدث عنها كل العالم ونحن نشعر بها دائما في كل فعالية للنادي”.

وأضاف “وبعد ذلك وعقب الإعارة، حالفني الحظ بالعودة للفريق الأول واللعب. لم أكن أساسيا، ولكني شاركت بنشاط في الليجا وبعد فترة عدت كمدرب للناشئين. كانت فرصة رائعة وتجربة عظيمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى