ساري يتعهد بإعادة “البريق” للبلوز

 (إفي) – توووفه

 

أكد المدير الفني الجديد لتشيلسي، الإيطالي ماوريسيو ساري، الذي خلف مواطنه أنطونيو كونتي في قيادة الفريق الإنجليزي، في مقابلة مع وسائل الإعلام الرسمية للنادي، على أنه سيفعل “كل ما بوسعي” من أجل الفوز بلقب مع “البلوز”.
وقال ساري “أنا هنا من أجل كرة القدم؛ للعب على استاد ستامفورد بريدج؛ وقبل كل شيء، من أجل تشيلسي؛ الأمر بالنسبة لي بمثابة الحلم؛ كما أن لندن مدينة رائعة”.


وخلف ساري، أنطونيو كونتي الأسبوع الماضي في القيادة الفنية للبلوز بعد أشهر من الشائعات التي كانت ترجح قدومه إلى النادي اللندني، خاصة بعد تقديم الفريق أداءا ضعيفا الموسم الماضي الذي شهد مشكلات خارج الملعب للمدرب السابق.
وكان نادي تشيلسي قد أعلن يوم السبت الماضي التعاقد مع لاعب خط الوسط الإيطالي ذي الأصول البرازيلية جورجينيو، قادما من نابولي بعقد بقيمة 50 مليون إسترليني (56 مليون يورو)، ليكون أول تعاقدات الفريق الانجليزي الذي سيخوض أولى مبارياته تحت قيادة ساري الأسبوع المقبل أمام بيرث جلوري في لقاء ودي.


وأشار ساري إلى أن تشيلسي يعد أحد أهم الفرق في العالم، لكن مشكلة التنافس في انجلترا هي أن هناك خمسة أو ستة فرق أخرى على مستوى “مرتفع للغاية”.
وسيكون ساري، صاحب الـ59 عاما، هو المدرب الجديد للفريق بعد ثلاثة مواسم قضاها مع نابولي، والتاسع في عهد الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش منذ شرائه النادي في عام 2003. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى