مصادر لتوووفه: مطالب تحول دون توقيع الخنبشي للسويق

السويق- توووفه

 

أكدت مصادر صحيفة توووفه بأنه لا صحة حتى الآن عن توقيع المدرب علي الخنبشي وطاقمه المعاون على العقود الرسمية لإدارة الدكة الفنية لنادي السويق للموسم المقبل كما أعلن النادي صباح اليوم.

 

وأضاف المصدر بأن الاتفاق الشفهي بين الإدارة والجهاز الفني كان قد حصل من مدة تتجاوز أسبوعين، إلا أن التوقيع الرسمي لم يحدث حتى التأكد من تلبية مطالب الجهاز الفني الذي طلب التوقيع مع عدد من اللاعبين لتعزيز الفريق وسد الثغرات بسبب خروج عدد كبير ممن حملوا لواء الفريق في تحقيق بطولة الدوري الوسم الفائت.

ومن المتوقع أن يشهد مساء يوم الخميس حراكا كبيرا في أروقة النادي البطل وذلك للتوقيع مع عدد مع اللاعبين تلبية لمطالب الجهاز الفني وتعويض رحيل عبدالعزيز المقبالي وخالد الهاجري وعلي البوسعيدي والمحترف عبدالله دينج ومحمود مبروك وعبدالعظيم العجمي وفايز الرشيدي.

وأجرت الصحيفة اتصالا مع مجلس إدارة نادي السويق، وقد أكدت الإدارة على عدم توقيع العقود حتى الآن، وبأنها تعمل جاهدة للانتهاء من ملف الصفقات، ومنها تجديد عقد اللاعب ياسين الشيادي التي أعلن عنه مؤخرا كما أن عددا من اللاعبين سيتم الإعلان عنهم قريبا بعد إتمام الأمور من قبل اللجنة المكلفة بالمفاوضات.

عبدالله العدواني رئيس نادي السويق

تجدر الإشارة إلى أن الموقع الرسمي لنادي السويق أعلن عن تولي المدرب علي الخنبشي قيادة الفريق في استحقاقات الموسم المقبل صباح اليوم، وأعلن الخبر الذي نشره النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن الجهاز الفني سيضم سعيد الرقادي كمساعد مدرب، وجاسم الدوحاني مدرباً للحراس، وقد وضع هذا الإعلان إدارة النادي في موقف صعب لتلبية الطلبات قبل انقضاء يوم الغد.

وفي حال تلبية مطالب الجهاز الفني سيعقد الكابتن علي الخنبشي مؤتمراً صحفياً مساء يوم الغد الخميس في مقر النادي عند الساعة الثامنة، كما سيكون على هامش المؤتمر لقاء مفتوحا بين الإدارة ورؤساء الفرق الأهلية لبحث سبل أوجه التعاون والشراكات بين الطرفين.

وفي السياق ذاته سيبدأ الفريق استعداده للموسم الرياضي المقبل مساء يوم الجمعة عند الساعة 4:30 على ملعب النادي، في حال سارت الأمور على ما يرام في ليلة الغد التي تترقبها أنظار جماهير نادي السويق والأندية الأخرى المنتظرة لعمل الإدارة الجديدة لبطل الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى