إدارة مسقط تعد للموسم الجديد على نار هادئة

 

 

 

 

مسقط – توووفه

 

تعمل إدارة مسقط على إعداد الفريق الكروي الذي يستعد لخوض غمار دوري عمانتل للموسم 2018/2019 الذي سينطلق الموسم المقبل، حيث تتطلع الإدارة على الظهور القوي في الدوري والحصول على مركز مريح بعيدا عن المراكز المتأخرة والتي يطلق عليها منطقة الخطر كما في الموسم الماضي الذي تجاوزه الفريق في الجولات الأخيرة منه.

الإدارة بعد تجديدها الثقة في المدرب الوطني إبراهيم صومار الذي سيشرف عليه هذا الموسم، لم تعلن الإدارة بعد الجهاز المعاون للمدرب رغم طرح بعض الأسماء الوطنية للعمل على جانب صومار وقد تشرك الادارة المدرب في إختيار واحد من تلك الأسماء.

وعلى صعيد التعاقدات تعمل إدارة النادي على نار هادئة جدا ولم تعلن تعاقدها مع أسماء بارزة حتى الآن رغم احتفاظها بالأجنبيين مصطفى كوباك وعبدالقادر فال ، وعلى مستوى المحليين فهناك أسماء ستعود إلى مسقط خلال الموسم الحالي سبق لها اللعب مع الفريق لعل أبرزها الشقيقان محمد وحمد الحبسي وشوقي الرقادي ، كما يواصل النادي بحثه عن عناصر تسد بعض المراكز التي مثلت نقاط ضعف في الموسم الماضي.

من جانب آخر كان من أبرز بنود العقد مع صومار الاعتماد على الفريق الأولمبي بتصعيد اللاعبين المجيدين إلى الفريق الأول والاعتماد عليهم خلال مراحل الدوري وفق مستوى كل لاعب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى