هل يفسخ وجدي اللمكي عقده مع صحم؟

 

توووفه- عبدالله الريسي

 

أوضح اللاعب وجدي اللمكي لصحيفة توووفه في تصريح خاص بأنه لا صحة للأنباء التي تواردت في الشارع الرياضي المحلي بأنه فسخ عقده مع نادي صحم بعد توقيعه الأسبوع الفائت على عقد الانضمام لأزرق الباطنة.

وتحدث اللاعب قائلا: “سعيد جدا بالخطوة التي أقدمت عليها وهي تمثيل نادي صحم في الموسم المقبل، كما أنه لا صحة حتى الآن لكل ما يشاع عن فسخ عقدي مع أزرق الباطنة وأنا لاعب محترف أحترم العقود التي تجمعني مع إدارة النادي ولهم التقدير لكني لا أخفي بأن هنالك مشكلة بسيطة سيتم معالجتها بأسرع وقت وذلك للدخول للموسم الاستعدادي والتحضيري للموسم المقبل”.

تجدر الاشارة إلى أن اللاعب وجدي اللمكي تدرج ونشأ من المراحل السنية في صفوف نادي السويق إلا أن النهضة أظهر إمكانيات اللاعب للوسط الرياضي والذي يتميز بالتمرير وصناعة اللعب في مركز المحور المتقدم، ليكون اللاعب تحت أنظار العديد من الأندية بعد انتهاء عقده برفقة أخضر البريمي وكان نادي صحم الأسرع في التوقيع مع اللاعب الذي يبلغ من العمر 25 ربيعا.

وستنشر صحيفة توووفه في الأيام القادمة حوارا للاعب يتحدث فيه عن تجربته مع نادي النهضة التي استمرت لمدة موسمين وأسباب الانتقال لنادي صحم، كما سيتحدث اللاعب عن طموحه في المواسم القادمة في مشواره الكروي في عام 2006 من ناشئي نادي السويق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى