الخنبشي: السويق أمام تحد كبير

السويق- توووفه

عقد المدرب الوطني علي الخنبشي الذي وقع مع السويق مؤخرا أمس مؤتمرا صحفيا بالنادي تحدث فيه  عن المرحلة المقبلة التي تعد تحديا له وللنادي بسبب هجرة معظم نجوم الفريق.

حيث ناشد المدرب شيوخ ووجهاء وتجار وجماهير الولاية بالوقوف مع الفريق لمواصلة مشواره والحفاظ على منجزاته،مشيرا إلى أنه سيبدأ من الصفر في ظل هجرة اللاعبين، وواصفا المهمة بأنها تحد كبير.

كما أوضح بأن تعويض ذلك سيكون بالاعتماد على لاعبي الفرق الأهلية الذين سيتم اختيارهم لتمثيل السويق في الموسم القادم، مشددا على أن السويق تملك الكثير من المواهب،كما أوضح بأنه لا يملك عصا سحرية لكنه سيبذل قصارى جهده وسيعمل بكل ما بملك من طاقة وعلى الجميع التكاتف.

وقال في المؤتمر أيضا: “يجب أن لا يقارن الفريق هذا الموسم بفريق الموسم الماضي لأن العمل هذه المرة سيكون وفق إمكانيات محدودة”.

وأيد الخنبشي قرار مجلس الإدارة في المشاركة الخارجية المقبلة، موضحا أن المشاركات الخارجية لا تقاس بعدد المحترفين بالفريق حيث سيشارك بطموحات عالية”. ووجه المدرب شكره وتقديره للاعب ياسين الشيادي لوقفته الصادقة مع النادي وعدم تخليه عنه بتجديد عقده.

يذكر أن الخنبشي يأتي خلفا للعراقي حكيم شاكر الذي انتهى عقده مع آخر مباراة بالدوري الموسم المنصرم، وسيواجه تحديات كبيرة بفقدان الفريق أبرز عناصره أمثال عبدالعزيز المقبالي وخالد الهاجري وعلي البوسعيدي والحارس فايز الرشيدي، كما يعمل الخنبشي مع إدارة جديدة انتخبت الأسبوع الماضي جاءت خلفا لإدارة صاحب السمو السيد فارس بن فاتك آل سعيد التي اعتذرت عن المواصلة والتجديد لفترة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى