نيمار يخرج عن صمته ويرد على الاهتمام المدريدي

 

(إفي) – توووفه 

 

خرج المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن صمته ورد على موجة الشائعات حول رحيله المحتمل عن باريس سان جيرمان للانتقال إلى ريال مدريد، وأكد أنه باق مع نادي العاصمة الفرنسية، مذكرا بأنه انضم للفريق الباريسي الصيف الماضي لخوض “تحد” جديد.

وفي أول ظهور عام له عقب مونديال روسيا 2018، قال نيمار في تصريحات لإذاعة (فوكس سبورت) بمدينة ساو باولو “سأستمر، لدي عقد مع باريس سان جيرمان. انضممت للفريق من أجل مواجهة تحد جديد وتجربة أشياء جديدة وللبحث عن أهداف. لم يتغير أي شيء في رأسي”.

وأثناء مشاركته في مزاد خيري نظمه “معهد نيمار” لمساعدة الأطفال المعرضين لمخاطر، أشاد المهاجم البرازيلي برئيس باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، مبرزا الحب الذي يشعر به من جانب الجماهير الفرنسية.

وأوضح “إنهم يتكهنون بشكل مبالغ فيه. لقد مللت هذا الأمر، لكن الجميع يعلم مقدار الحب الذي أكنه للرئيس ولهذا البلد والمشجعين”.

وأعرب الدولي البرازيلي عن تطلعاته لتحقيق النجاح والألقاب مع بي إس جي الموسم القادم، مبرزا أنه “فريق جيد جدا”، في الوقت الذي أبدى فيه سعادته بزملائه الذين يتمتعون بـ”مهارات عالية” وهنأ زميله الفرنسي كيليان مبابي على التتويج بمونديال روسيا 2018 وأكد أنه تحدث معه كثيرا أثناء البطولة.

وقال “لقد هنأته باللقب، سنكون سعداء للغاية حين نستقبل بطلا للعالم في الفريق”.

وعن تعاقد بي إس جي مع حارس المرمى الإيطالي المخضرم، جيانلويجي بوفون، أكد شعوره بـ”الفخر” باللعب مع “حارس عظيم” لتاريخه ولشخصه، مبرزا أن لاعب يوفنتوس السابق “لديه الكثير ليقدمه لنا ونتمنى أن ينقل لنا خبرته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى