أليسون يكشف عن رسالة صلاح له قبل الانضمام لليفربول

 

(إفي) – توووفه

 

بعد الإعلان الرسمي عن انضمامه كلاعب جديد في صفوف ليفربول الإنجليزي مساء الخميس، كشف الحارس البرازيلي أليسون، الذي بات الأغلى في تاريخ كرة القدم، عن رسالة تلقاها من المصري محمد صلاح، نجم الفريق الإنجليزي، وزميله السابق في روما الإيطالي، قبل يوم من انضمامه للـ(ريدز).

وفي ظهوره الرسمي الأول بعد توقيع عقدا يمتد لستة مواسم قادما من روما الإيطالي مقابل 75 مليون يورو، كشف بيكر أن صلاح تواصل معه في الفترة الأخيرة قبل زيارته لمركز تدريبات النادي في ميلوود للمرة الأولى .

وقال بيكر في حواره مع الموقع الرسمي للنادي “لم نتواصل كثيرا بعد رحيله من روما. ثم التقينا بعد ذلك في مباراة نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي”.

وتابع “بالأمس، بعث لي برسالة نصية قال لي فيها: ‘ماذا تنتظر يا رجل؟’. وبما أن المفاوضات كانت في مرحلة متقدمة، أجبته مباشرة قائلا: لا تقلق، أنا في طريقي إليك!”.

وأردف “سعيد للغاية لأنني سألعب إلى جانبه من جديد. إنه شخصية رائعة، هذا هو الجانب الأهم، ولكنه أيضا لاعب كبير”.
وأتم بيكر تصريحاته “التواجد إلى جانب هؤلاء الأشخاص واللاعبين الرائعين يوميا، أمر رائع بالنسبة لي”.

وبات الحارس الدولي الشاب (25 عاما) الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة متفوقا على الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون، حارس باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي كان قد انضم إلى يوفنتوس الإيطالي قادما من بارما مقابل 52 مليون يورو منذ 17 عاما، وأيضا في الدوري الإنجليزي (بريميير ليج) متفوقا على مواطنه إيدرسون الذي انتقل صيف العام الماضي لمانشستر سيتي من بنفيكا البرتغالي مقابل 40 مليون يورو.

كما أصبح ثاني أغلى صفقة في تاريخ النادي بعد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك الذي انضم في سوق الانتقالات الشتوية الماضي من ساوثامبتون مقابل 84 مليون يورو.

وخاض أليسون 49 مباراة مع الجيالوروسي في الموسم الماضي وقاده للتأهل لنصف النهائي بدوري الأبطال قبل أن يسقطوا على يد الـ(ريدز).

كما كان أيضا الحارس الأساسي للـ(سيليساو) في مونديال روسيا 2018 الذي شهد خروج صاحب المقام الرفيع في كأس العالم (خمس بطولات) من دور الثمانية على يد بلجيكا.

وبات أليسون رابع الصفقات التي تدعم كتيبة الألماني يورجن كلوب خلال الانتقالات الصيفية الجارية بعد اللاعب الوسط الغيني نابي كيتا قادما من لايبزيج الألماني (مقابل 60 مليون يورو)، و البرازيلي فابينيو من صفوف موناكو الفرنسي (50 مليون)، والسويسري شيردان شاكيري من ستوك سيتي (15 مليون).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى