نابولي يغلق أبوابه أمام بنزيما ودي ماريا

 

(إفي) – توووفه

 

نفى رئيس نادي نابولي الإيطالي، أوريليو دي لاورينتيس، اليوم الجمعة ما يثار حول رغبة النادي في التعاقد مع لاعبين أمثال الفرنسي كريم بنزيمة أو الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والكولومبي راداميل فالكاو.

وأكد دي لاورينتيس خلال مقابلة إذاعية -أثناء متابعته معسكر الفريق تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي بمدينة ديمارو- أن الفريق يبحث عن تدعيم صفوفه بمجموعة من اللاعبين الشباب.

وأضاف “كم مرة قلنا أن بيني وبين أنشيلوتي اتفاقا وهو أنني أريد لاعبين شباب، فكيف لي أن أحصل على توقيع لاعبين كبار في السن؟ مع كامل الاحترام لبنزيمة ودي ماريا”.

ويبلغ دي ماريا، مهاجم باريس سان جيرمان، من العمر 30 عاما، بينما سيتم بنزيمة عامه الـ31 في ديسمبر المقبل.

كما نفى رئيس نابولي الشائعات حول رغبة الفريق في التعاقد مع مهاجم فريق موناكو الفرنسي، راداميل فالكاو، وأوضح أن اللاعب “لا يسجل الكثير من الأهداف”.

وأبدى دي لاورينتيس رغبته في عودة المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، للفريق وإنهاء مسيرته به، حيث شارك اللاعب في صفوف الفريق في الفترة من 2010 وحتى 2013 قبل أن ينتقل للفريق الباريسي.

وأوضح أن ذلك الأمر صعب للغاية لأن كافاني يحصل على 20 مليون يورو كل عشرة أشهر، ولكن إذا تحدث معه اللاعب وأخبره أنه موافق على تخفيض راتبه ستكون تلك خطوة جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى