الميلان يحتفي بقرار محكمة التحكيم الرياضي ويتعهد بالالتزام مستقبلا

 

(إفي) –  توووفه

 

أبدى نادي ميلان الإيطالي رضاه عن قرار محكمة التحكيم الرياضي بإلغاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، ليتمكن الفريق من المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي للموسم المقبل، وتعهد مسؤولو الفريق باحترام قواعد اللعب المالي النظيف.

وقال النادي في رسالة نشرتها وسائل الإعلام المحلية “يتطلع الميلان مع مالكه الجديد، شركة (Elliott Advisors)، إلى العودة إلى كامل قوته المالية والرياضية، ويتعهد بالالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف”.

وألغت المحكمة الرياضية الجمعة قرار استبعاد ميلان من البطولات الأوروبية، والذي أقره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) في 27 يونيو الماضي لانتهاك الفريق الإيطالي قانون اللعب المالي النظيف، وخصوصا النقطة الخاصة بالتوازن بين مصروفات النادي ودخله.

وكانت شركة (Elliott Advisors) قد تولت إدارة النادي بعدما لم يرد المالك السابق للنادي، الصيني لي يونهونج، مبلغ 32 مليون يورو الذي أقرضه له صندوق أمريكا الشمالية من أجل امتلاك غالبية أسهم “الروسونيري”.

واحتفل بذلك القرار اثنين من قائدي الفريق وهم الإسباني خيسوس فرنانديز سايز “سوسو” وليوناردو بونوتشي، حيث عبرا عن سعادتهما للعودة والمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى