تقارير: بنزيما سيلحق بكريستيانو إلى إيطاليا

 

إفي – توووفه

 

ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن نادي إيه سي ميلان يسعى لضم مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، الذي وافق بالفعل على الانتقال للفريق الإيطالي.

وأشارت قناة (سكاي إيطاليا) إلى أن ممثلي بنزيمة اجتمعوا الاثنين الماضي في إيطاليا مع المدير الرياضي لـ(الروسونيري)، ماسيميلانو مارابيلي والمدرب جينارو جاتوزو الذي يعد الأكثر اهتماما بالحصول على خدمات المهاجم الفرنسي.

وأضاف المصدر أن جاتوزو تواصل مباشرة مع اللاعب الذي وافق بدوره منذ أيام على اللعب لصالح النادي الإيطالي قبل حتى أن يعلم قرار محكمة التحكيم الرياضي أمس بإلغاء العقوبة التي فرضها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وكانت تقضي بإقصاء الفريق من بطولة الدوري الأوروبي.

وسيقدم الفريق الإيطالي لبنزيمة نفس الراتب الذي يتقاضاه حاليا في ريال مدريد (حوالي تسعة ملايين يورو) مع عقد حتى 2022 بواقع عام إضافي مقارنة بعقده مع الملكي، وفقا لـ(سكاي إيطاليا).

وأشار نفس المصدر إلى أن الأمر يتوقف الآن على المفاوضات مع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، الذي لن يقف عائقا أمام رحيل المهاجم الفرنسي حال طلب ذلك بفضل العلاقة الجيدة التي تجمع بينهما.

وعلى الرغم من ذلك، عقب كريم الجزيري، ممثل اللاعب، على هذه المعلومات عبر حسابه على موقع (تويتر) بأيقونة رمزية “إيموجي” بوجه ضاحك.

وتأتي هذه المعلومات في نفس اليوم الذي سخر فيه بنزيمة من تصريحات أوريليو دي لاورينتس، رئيس نادي نابولي حين عقب على إمكانية ضم المهاجم الفرنسي لصفوف الفريق.

وردا على سؤاله عن إمكانية التعاقد مع اللاعب المدريدي صاحب الـ30 عاما، قال دي لاورينتس إن فريقه لا يستقدم سوى اللاعبين صغار السن، ليرد بنزيمة بعبارة “مجنون آخر ينضم للقائمة”، بحسب ما نشرته الصحافة الإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى