مواجهة مرتقبة..الإسماعيلي والصفاقسي في افتتاح دورة صلالة الدولية

صلالة – توووفه

 

ظ

تنطلق غدا دورة صلالة الدولية التي يستضيفها نادي النصر في الفترة من 22 إلى 25 الشهر الجاري بمشاركة أندية الإسماعيلي المصري والصفاقسي التونسي والغرافة القطري إضافة إلى النصر العماني، وتقام الدورة في أجواء استثنائية تتمتع بها محافظة ظفار في هذه الفترة من السنة، حيث تغلف أجواءها السحب وتتساقط عليها زخات الرذاذ وسط جو منعش لا تعيشه إلا محافظة ظفار في هذه السنة، والذي يستقطب مئات الآلاف من السياح من داخل وخارج البلاد.
كما ينشط حاليا مهرجان صلالة السياحي ببرامجه التراثية والثقافية والفنية ما يضيف المتعة والترفيه لزوار المحافظة.

فعاليات الدورة التي تنطلق مساء الغد في الساعة الخامسة مساء بإستاد السعادة تقام برعاية الشيخ خالد بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية، وبحضور رؤساء الوفود المشاركة وعدد من المدعوين من الشخصيات المحلية والرياضية من رؤساء أندية المحافظة والهيئات الحكومية.

لقاء غامض

يدخل فريقا النصر والغرافة اللقاء وأوراق كل فريق غامضة وغير مكشوفة للطرف الآخر، حيث يأتي اللقاء في فترة تحضير الفريقين للموسم المقبل، لذلك سيكون من الأهمية لكل مدرب أن يتعرف على إمكانيات فريقه والاستفادة من اللقاء بغض النظر عن النتيجة التي تأتي في المقام الثاني للوصول إلى المباراة النهائية وتأني كحافز معنوي.

النصر الذي تعاقد مع جهاز فني جديد وحديث عهد بالفريق يسعى أن يقدم أداء مقنعا أمام جماهيره خصوصا وأن الفريق حافظ على معظم لاعبيه في الموسم الماضي مع تدعيمه ببعض الأسماء من أبرزهم خالد الهاجري، وسيحاول اللاعبون أن يظهروا إمكانياتهم الفردية ومهاراتهم الفردية خصوصا وأنهم يلعبون دون ضغوط كون الدورة ودية وسيعتمد النصر على أحمد الرواحي وعبدالله نوح وفهد نصيب وفهمي دوربين والهاجري وباقي الرفاق،
بينما يعتمد الغرافة على قاسم برهان وشنايدر وعبدالعزيز حاتم وفلاديمير ويس ومهدي طارمي وامادو.

٨

 

 

مواجهة قوية

يتوقع أن تكون مباراة الإسماعيلي والصفاقسي التي ستقام في الساعة الثامنة مساء، مباراة قوية وثرية لما يتمتع به الفريقان من إمكانيات فنية عالية وأسماء تملك الخبرة والقوة، فالفرق العربية الإفريقية تتميز بالقوة البدنية وكذلك مهارات اللاعبين. ويتطلع كل فريق أن يقدم الأفضل في اللقاء بهدف الوصول إلى النهائي ولعل من أبرز لاعبي الصفاقسي ياسين مرياح والجريدي والعمدوني وشواط والمرزوقي.

أما من أبرز لاعبي الإسماعيلي فيعد عصام الحضري هو الأبرز وكذلك متولي وبافور ومحمد مجدي وفقوسة ورمضان وغيرهم من الأسماء..ويتوقع الجميع أن تكون المباراة سهرة كروية ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى