لاعب وسط الريال يطلب من لوبيتيجي السماح له بالرحيل

 (إفي) – توووفه

 

كشفت تقارير صحفية أن لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش ما زال مصرا على الرحيل من ريال مدريد، وطالب مدرب الفريق الجديد جولين لوبيتيجي بأن يسمح له بالخروج من قلعة سانتياجو بيرنابيو.
وذكرت صحيفة (ماركا) اليوم الأحد أن الكرواتي الدولي ما زال مقتنعا بأن الانتقال من الريال هو الخيار الأفضل له، موضحة أن اللاعب اجتمع بلوبيتيجي أول أمس الجمعة بالمدينة الرياضية للملكي في أول لقاء بينهما، حيث أخبره بعدم رغبته في الاستمرار بين صفوف الميرينيجي.


وأبرزت الصحيفة أن اللقاء بين كوفاسيتش ولوبيتيجي لم يطل كثيرا، نظرا لأن اللاعب صاحب الـ24 عاما متمسك بموقفه ويبدو أنه لا يوجد شيء قد يدفعه لتغيير رأيه.
ولا يعتبر هذا الأمر وليد اللحظة، حيث ذكرت (ماركا) بالتصريحات التي أدلى بها اللاعب في 23 يونيو الماضي لنفس الصحيفة حين أكد أنه يريد الرحيل عن الملكي لرغبته في لعب المزيد من الدقائق.
وقال كوفاسيتش وقتها “أود اللعب في ريال مدريد لأنني أحب كرة القدم وأحب أن أكون على أرض الملعب. وأعلم أن اللعب أساسيا في الملكي أمر صعب، لا سيما وأنني وصلت لهذا الفريق يافعا جدا”.
وأضاف في تلك المقابلة التي أجراها مع (ماركا) منذ نحو شهر “أتفهم الوضع لكن لهذا السبب أعتقد أن الأفضل بالنسبة لي هو رحيلي لناد آخر كي أحظى بفرصة للعب أساسيا”.


وأشارت الصحيفة إلى أن هذه كانت نفس الكلمات التي توجه بها كوفاسيتش لمدرب الريال الجديد أول أمس الجمعة لمطالبته بأن يسمح له بالرحيل.
ومن بين الأندية التي طرقت باب لاعب الوسط الكرواتي لمنحه دورا أكبر بين صفوفها، أبرزت (ماركا) كلا من مانشستر سيتي ويونايتد وبايرن ميونخ ويوفنتوس وليفربول.
واختتمت الصحيفة بأن الكرة أصبحت الآن في ملعب الريال الذي لا يريد التخلي عن لاعبه، لكن باجتماعه مع لوبيتيجي عقب أيام من مونديال روسيا 2018 الذي توج خلاله منتخب كرواتيا وصيفا لبطلة العالم فرنسا، يدل هذا على أن كوفاسيتش عاقد العزم على الرحيل ويرغب في حسم مستقبله في أقرب وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى